رياض يناقش مستجدات ملف التصالح
رياض يناقش مستجدات ملف التصالح


مناقشة مستجدات ملف التصالح وشؤون الحملة الميكانيكية بالشهداء

سهام فودة

الأحد، 30 يناير 2022 - 08:16 م

عقد رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم اجتماعا ناقش خلاله الموقف الحالي لملف التصالح بجميع الوحدات المحلية بمركز الشهداء، حيث تابع تطورات الملف بكل وحدة على حدة من حيث أعداد الملفات داخل وخارج الحيز العمراني، وكيفية سير العمل بالملف، وتوجيه مسئولي التصالح بالوحدات لكيفية أرشفة تلك الملفات إلكترونيا بعد مراجعتها مراجعة دقيقة.

وشدد خلال الاجتماع على ضرورة اتباع كافة الإجراءات اللازمة لضمان إنهاء الملف بجميع الوحدات المحلية بمركز الشهداء للتخفيف على المواطنين بسرعة تقنين أوضاعهم، والتأكد من دقة البيانات بالملفات.

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية يتلقي واجب العزاء في شهداء معدية القطا | صور

على الجانب الآخر، ناقش رياض سير العمل بالحملة الميكانيكية، والحالة الفنية للمعدات، وأكد على ضرورة خروج تلك المعدات للعمل في الوقت المحدد لها دون أي تأخير سواء في الفترة الصباحية أو المسائية، مع تنظيم عملها بين الوحدات، كما وجه نوابه ورؤساء الوحدات بالاهتمام بأعمال النظافة ورفع نواتج تطهير الترع في أسرع وقت ممكن للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين. 

كان ذلك بحضور الأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة لشئون المدينة، والأستاذ فرج عز الدين نائب رئيس المدينة لشئون التصالح، والأستاذ السيد عرفة نائب رئيس المدينة لشئون القرى، والأستاذ أشرف مطر سكرتير عام مجلس المدينة، ورؤساء الوحدات المحلية، ومسئولي ملف التصالح بها، وعدد من مديري الإدارات بمجلس المدينة.
وعلى الجانب الآخر واصل الأستاذ مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء  متابعاته اليومية لتطورات ملف التصالح بالوحدات المحلية بدنشواي، وكفر عشما، ودراجيل، وشدد على العمل الجاد لانهاء الملف وتقنين أوضاع المواطنين في أسرع وقت، كما وجه رؤساء الوحدات لضرورة الاهتمام بأرشفة الملفات.

وتابع رياض أيضا خلال جولته أعمال النظافة ورفع ناتج تطهير الترع بالوحدات المحلية الثلاث، وشدد على سرعة رفعها.

كما تفقد خلال جولته أعمال التوسعة بمحطة المعالجة بسلامون قبلي، والأعمال الإنشائية بمركز شباب كفر الشبع، والوحدة الصحية، وسكن كريم بكفر السوالمية، وكذلك المجمعين التنموي والزراعي وتشطيبات وحدة الإسعاف، والوحدة البيطرية بدراجيل.

وعلى الجانب الآخر تابع رئيس المدينة أعمال النظافة والتطوير بالمدينة، حيث تفقد أعمال تركيب البلدورات بشارع داير الناحية بسرسنا تمهيدا للرصف.

 ومن ناحية أخرى تابع رياض مدى جاهزية معدات الحملة الميكانيكية للعمل والتأكد من أنها تعمل بكامل طاقتها، والوقوف على الحالة الفنية لها، وانتظام سير عمل تلك المعدات وخروجها في المواعيد المحددة لها في الفترتين الصباحية والمسائية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة