جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


السولية: تعاهدنا على عدم الخسارة أمام المغرب.. ونبدأ التحضير الكاميرون غدا

رياض محمد جعيصة

الأحد، 30 يناير 2022 - 08:36 م

أعرب لاعب منتخب مصر، عمرو السولية، عن سعادته بعد تأهل الفراعنة إلى التأهل لدور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف.

وتأهل منتخب مصر إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب «أحمدو أهيدجو»، ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة المقامة في الكاميرون.

وقال عمرو السولية في تصريحات بعد المباراة: «الحمد لله قدرنا نفوز على منتخب كبير مثل المغرب.. في البداية أقول هاردلك لهم لأنهم لعبوا لقاء كبير.. وكانوا مسيطرين على الشوط الأول.. ولكن بين الشوطين اتفق اللاعبين على عدم الخسارة بسبب التركيز.. وتعليمات المدرب لنا أننا نلعب بهدوء وعدم التسرع»

وأضاف السولية: «وفي الشوط الثاني قدرنا نرجع للمباراة لعبنا بروح عالية ثم سجلنا هدف التعادل واستمر اللقاء حتى سجلنا الهدف المباراة من أجل إسعاد الجماهير».

وعن مواجهة الكاميرون في نصف النهائي، قال السولية: «ستكون مباراة كبيرة.. نلعب أمام مستضيف البطولة.. ومنتخب الكاميرون يضم العديد من اللاعبين الجيدين ستكون مباراة قوية.. وسنبدأ التحضير لها على الفور».

وتابع السولية: «بشكر الجماهير المصرية على الثقة التي وضعهوها فينا في المباراة الماضية خضنا لقاء كبير ومواجهة اليوم الأداء تطور.. والمباراة القادمة سيكون الأداء أفضل».

وتقدم منتخب أسوط الأطلس بالهدف الأول عن طريق سفيان بوفال  من ركلة جزاء  في الدقيقة 6 من الشوط الأول.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 53 من ركلة ركنية استقبلها محمد عبدالمنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو، وتهيأت أمام صلاح الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 100، أحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني للفراعنة بعد اختراق رائع من محمد صلاح من الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية إلى الجانب الآخر قابلها تريزيجيه بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.


وضرب منتخب مصر موعدا ناريا في دور نصف النهائي مع الكاميرون الذي تأهل على حساب جامبيا بعد الفوز بنتيجة 2-0 أمس السبت.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة