بيير إيميريك أوباميانج
بيير إيميريك أوباميانج


أوباميانج على بعد خطوة من برشلونة

محمد أنور

الأحد، 30 يناير 2022 - 08:47 م

ربطت العديد من التقارير الإسبانية، انتقال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لكن البارسا يحتاج أولًا للتخلص من جناحه الفرنسي عثمان ديمبلي.

ويبحث أوباميانج عن نادٍ جديد، هذا الشتاء، بسبب دخوله في خلاف مع مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، الذي بات يستبعده من المباريات.

وقال صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه من المتوقع أن يدفع النادي الكاتالوني الجزء الأكبر من أجره الأسبوعي البالغ 350 ألف جنيه إسترليني حتى نهاية هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك تشاؤمًا داخل برشلونة بشأن إمكانية موافقة الفرنسي عثمان ديمبلي صاحب الـ24 عامًا على الرحيل في الساعات الأخيرة.

يذكر أن عقد ديمبلي مع برشلونة ينتهي في الصيف المقبل، ورفض اللاعب عرض التجديد، كما أنه يرفض حاليًا الرحيل في الشتاء، من أجل الانتقال مجانًا إلى ناديه الجديد والحصول على مكافأة توقيع كبيرة.

وكان نادي النصر السعودي، قررسحب عرضه بشأن التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، عبر حسابه على "تويتر": "قرر النصر إيقاف مفاوضات التعاقد مع أوباميانج، كما سحب النادي السعودي عرضه الرسمي". 

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين والمدربين: "أوباميانج ينتظر الأندية الأوروبية، لكن علينا أن نرى إذا كان الوضع سيتغير في غضون يوم الاثنين".

وزعمت تقارير أن النصر كان يرغب في ضم أوباميانج على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء خلال صفقة تصل قيمتها إلى 8 ملايين يورو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة