صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات


ضبط مصنع جبن بدون ترخيص وسلع مجهولة المصدر بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الأحد، 30 يناير 2022 - 09:11 م

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية على الأسواق بمركز حوش عيسى.

اقرأ أيضا| تحصين 70 ألف رأس من الأبقار والأغنام بالبحيرة

أسفرت عن ضبط  مصنع جبنة يعمل بدون ترخيص وتم التحفظ على وضبط  ٣  طن ملح فاسد -  طن لبن وكميات من المواد التي تستعمل في تصنيع الجبن غير مصرح بها، كما تم خلال الحملة ضبط ٥٠  كيلو لحوم مفرومة مجهولة المصد وكميات كبيرة من المبيدات بدون فواتير و٨ محلات لعدم الاعلان عن الاسعار وتحرير   محضرين غش تجاري، وتم إتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

وفى سياق متصل تمكنت مديرية التموين بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط  ٢٤ كيلو لحوم مفرومة مجهولة المصدر وكميات من المبيدات منتهية الصلاحية داخل محل مبيدات بمركز بدر، تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محاضر للمخالفين وإحالتهم للنيابة، وشنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بالاشتراك مع مباحث التموين حملة إستهدفت مركز ومدينة بدر.

وأسفرت عن ضبط ٢٤ كجم لحوم مفرومة مجهولة المصدر داخل أحد المطاعم، وضبط ٢كجم لحم جملى غير صالح للاستهلاك الآدمي، بالإضافة لضبط  ٥٢ عبوة مبيدات منتهية الصلاحية  و ١٠ علب سجاير مجهولة المصدر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة