حمادة هلال - بسنت حاتم
حمادة هلال - بسنت حاتم


حمادة هلال: عشت في مؤسسة مجدى يعقوب «لحظة بالعمر كله»

أحمد السنوسي

الأحد، 30 يناير 2022 - 09:59 م

قام الفنان حمادة هلال، وبسنت حاتم صاحبة مبادرة "لحظة بالعمر كله"  بزيارة إلى مؤسسة مجدي يعقوب في أسوان، حيث تجولا بمركز القلب، وشاهدا الإمكانيات المتاحة به ، والتقى ببعض  الأطفال الذين يتلقون العلاج بالمكان.

كان في استقبالهما العاملون بالمستشفى والذين رحبوا جداً بالزيارة، وقاموا بشرح طريقة عمل المستشفى وتوضيح مفهوم جراحة القلب، حيث حدث تطور طبي كبير في العمل داخل المستشفى، كما أن الخدمة تقدم مجاناً لجميع المرضى، خاصة الأطفال الذين يمثلون 60% من الحالات التي يتم متابعتها بانتظام بعد إجراء الجراحة، كما يتم الاستعانة بأطباء وعلماء من الخارج من أجل تحقيق أفضل خدمة طبية. 

وعبر الفنان حمادة هلال عن سعادته لتواجده في الصرح الطبي العملاق .. وقال هلال : هى الزيارة الأولى لى بمركز مجدى يعقوب ،بجد شاهدت التطور فى العلاج ، والخدمات المقدمة للاطفال وأكبر منهم، كل الشكر للدكتور مجدى يعقوب ، وكل العاملين على خدمة الاطفال والكبار ، ليل نهار ،وتفاجأت بهذا التطور الحادث داخل غرف الأطفال والرعاية الكاملة لهم.

و قالت "بسنت حاتم " صاحبة مبادرة "لحظه بالعمر كله " نسعى دائما إلى إدخال الفرحة لقلوب أطفالنا ، والحمد لله ما شاهدناه من مسئولى والعاملين بمؤسسة دكتور مجدى يعقوب ،يدعو للفخر ، بوجود عبقرى باسم الدكتور يعقوب ، وكل الشكر للفنان حمادة هلال على قبول الدعوة وإدخال السعادة إلى قلوب الأطفال .

أقرا ايضا - مبادئ السيناريو في ثاني أيام السينما بين يديك بمعرض الكتاب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة