بيراميدز
بيراميدز


مدرب بيراميدز: ننتظر عودة اللاعبين الدوليين استعدادًا للمباريات المقبلة 

كريم فؤاد

الأحد، 30 يناير 2022 - 11:07 م

تحدث حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي بيراميدز، عن تجربة اللاعبين الشباب في مباراة مصر المقاصة التي جمعت الفريقين اليوم، الأحد، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة كأس الرابطة، انتهت بفوز السماوي بهدفين دون رد.

وقال حمد في تصريحاته عقب المباراة: "سعيد بأداء اللاعبين الشباب في مباراة اليوم، أثبتوا أنهم قدر المسؤولية، ومباراة اليوم فرصة لتجهيز بعض لاعبي الفريق الكبار للمرحلة المقبلة".

وأضاف: "اعتادنا في عملنا على تجهيز قاعدة كبيرة للفريق، ومباراة اليوم منحتنا فرصة لتجهيز جميع اللاعبين بالإضافة إلى اللاعبين الشباب الذين سندعم بهم الفريق مستقبلا".

وتابع:"ضغط المباريات خلال المرحلة المقبلة سيدفعنا لاستخدام أكبر عدد من اللاعبين لذلك فالفرصة متاحة لجميع اللاعبين فيما هو قادم".

وأتم: " ننتظر عودة اللاعبين الدوليين للتجهيز للمرحلة المقبلة وبطولة إفريقيا المقرر انطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة".

وكان فريق بيراميدز، حقق الفوز على مصر المقاصة بهدفين في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بالمجموعة الأولى من بطولة كأس الرابطة.

وسجل دودو الجباس هدف بيراميدز الاول في الدقيقة 47 ثم أضاف الهدف الثاني عماد ميهوب في الدقيقة 88.

واستمر مصر للمقاصة في المركز الثالث  في ترتيب المجموعة الأولى ورصيده 7 نقاط ليودع بطولة كأس الرابطة بينما بيراميدز الرابع والمصري الخامس وايسترن كومباني السادس ورصيد كل منهم 4 نقاط.

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة مصر المقاصة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

وجاءت التشكيلة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد دعدور .


خط الدفاع: عمر جابر - أسامة جلال - عبد الرحمن صميدة - أحمد حامد. 
خط الوسط: محمود صابر - عماد ميهوب - أحمد عاطف - سيف عزت - أحمد فوزي.
خط الهجوم:  محمد الجباس.

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي: "محمد مجدي، على فتحي، أحمد صبيحة، خالد صلاح، محمود فهمي، كريم حلاوة، محمد محسن ليلة، منعم، ذياد أشرف، سعيد الونش، هشام حافظ ".

يذكر أن رابطة الأندية المحترفة قررت منح الفائز بكأس الرابطة جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون جنيه، فيما يحصد الوصيف مليون جنيه، وصاحب المركز الثالث نصف مليون جنيه، ويحصل صاحب الرابع على ربع مليون جنيه، فيما يحصل كل فريق يشارك فى كأس الرابطة على جائزة قدرها 100 ألف جنيه.

ونظام بطولة كأس الرابطة هو مشاركة فرق مسابقة الدورى الممتاز 18 فريقًا إجباريًّا، وسيتم تقسيمهم على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 فرق.

وخلال دور المجموعات يخوض كل فريق 5 مباريات، ثم يجرى ترتيب الأندية عقب ذلك فى كل مجموعة، ليصعد أول كل مجموعة للدور نصف النهائى، بينما ستجرى المفاضلة بين نتائج الفرق صاحبة المركز الثانى ليتأهل صاحب أفضل نتائج للدور نصف النهائى، وينضم لأصحاب الصدارة فى المجموعات الثلاث.

وتقرر أن تلعب الفرق الأربعة فى الدور نصف النهائى من بطولة كاس الرابطة بعد إجراء قرعة بين الرباعى، ليتأهل فريقان للمباراة النهائية من البطولة، ويجرى حسم اللقب بينهما فى شهر يونيو المقبل وتحديدا أثناء التوقف الدولى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة