نيفين القباج في عزاء الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق
نيفين القباج في عزاء الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق


نيفين القباج في رثاء ياسر رزق: فقدنا الوطني الخلوق صاحب القلم الجريء 

أمنية فرحات

الأحد، 30 يناير 2022 - 11:19 م

حرصت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي على حضور عزاء الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق.

قالت القباج لبوابة أخبار اليوم، أتشرف بوجودي اليوم في عزاء صاحب الخلق الرفيع والوطني الاصيل الكاتب الصحفي الإنسان ياسر رزق، اليوم نكلل رحلة عطاؤه ربما رحل عن هذا العالم ولكن سيظل متواجد بيننا وسيرته لن ترحل.

اقرأ أيضا| مدبولي يتابع خطوات «تدقيق البيانات وحوكمتها» بشأن ملف هيكلة منظومة الدعم

واضافت، الأستاذ ياسر رزق له مواقف إنسانية ووطنية كثيرة جدا، استطاع أن يواصل بين ماعاشته مصرنا الحبيبة من مواقف صعبة ويواصل أيضا مع القارئ والمجتمع، كان يتمتع بالتوازن في القرب من جميع فئات المجتمع , صاحب قلم جريء .


وتابعت : كان رزق رجل اسرة يحب زوجته وأولاده، كنت أشعر دائما وأنا اجلس معه أنني مع أخ قريب من القلب، صنع بأخلاقه جسر من الحب والود الكبير والصغير سواء في مصر أو المجتمع الصحفي، كان قوي لم يغير مواقفه .

وأتقدم بخالص التعازي لأسرته، نحسبه في نعيم الجنة، وربنا يبارك في الأستاذة اماني ويعينها، وسعيدة أنه فرح بزواج " مايان " ويارب يفرح في الجنة إن شاء الله .

كانت أسرة الكاتب الراحل الكبير، قد أقامت عزاء له كبير وشعبي الخميس الماضي، بمسقط رأسه بمدينة أبو صوير في محافظة الإسماعيلية، حضره المئات من أهالي محافظة الإسماعيلية، وقياداتها الشعبية والتنفيذية.

 

والكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق، هو نجل الكاتب الصحفي الكبير الراحل فتحي رزق، رئيس تحرير جريدة "القناة"، ومدير مكتب جريدة أخبار اليوم بالإسماعيلية الأسبق، وشقيق الكاتب الصحفي خالد رزق، مدير مكتب أخبار اليوم بالإسماعيلية، وأرملته هى الكاتبة الصحفية بأخبار اليوم أماني ضرغام

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة