جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


وفاة مواطن مغربي بأزمة قلبية بعد سقوط الأسود أمام الفراعنة| فيديو

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 31 يناير 2022 - 12:58 ص


توفى مواطن مغربي، بعد تعرضه لأزمة قلبية بسبب خسارة المنتخب المغربي أمام منتخب مصر وتوديع بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والمقامة في الكاميرون.

وذكر موقع "البطولة" المغربي، أن «مواطن مغربي فارق الحياة في أحد مقاهي شيشاوة في مدينة مراكش، متأثرا بسكتة قلبية أثناء متابعته لمباراة المغرب ومصر».

وأضاف الموقع الرياضي: «ظل الرجل جالسا في كرسيه بالمقهى، في الوضعية ذاتها لمدة طويلة، ليكتشف الحاضرون أنه قد فارق الحياة، قبل أن يتصلوا بالإسعاف».

 

 

وتأهل منتخب مصر إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب «أحمدو أهيدجو»، ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة المقامة في الكاميرون.

وحصل النجم المصري محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب الوطني أمام المغرب بعد قيادة الفراعنة إلى نصف نهائي أمم أفريقيا 2021، بعد تسجيله هدفا وصناعة الآخر لمحمود حسن تريزيجيه.

وتقدم منتخب أسوط الأطلس بالهدف الأول عن طريق سفيان بوفال  من ركلة جزاء  في الدقيقة 6 من الشوط الأول.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 53 من ركلة ركنية استقبلها محمد عبدالمنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو، وتهيأت أمام صلاح الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 100، أحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني للفراعنة بعد اختراق رائع من محمد صلاح من الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية إلى الجانب الآخر قابلها تريزيجيه بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.

وضرب منتخب مصر موعدا ناريا في دور نصف النهائي مع الكاميرون الذي تأهل على حساب جامبيا بعد الفوز بنتيجة 2-0 أمس السبت.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة