جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


5 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الفراعنة الأخيرة في «الكان»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 31 يناير 2022 - 01:32 ص


تأهل المنتخب المصري، إلى نصف نهائي من كأس أمم أفريقيا 2021، لمواجهة منتخب الكاميرون يوم الخميس المقبل.

وضمن الفراعنة التواجد في المربع الذهبي وخوض مباراة أخرى ستكون يوم 6 فبراير في ختام البطولة القارية المقامة في الكاميرون.

وهناك 5 لاعبين في المنتخب الوطني مهددين بالغياب عن المباراة الأخيرة في حالة حصولهم علي بطاقة صفراء خلال مباراة الكاميرون، وهم: أحمد سيد زيزو وعمر كمال عبد الواحد ومصطفى محمد وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم. 

وتأهل منتخب مصر إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب «أحمدو أهيدجو»، ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة المقامة في الكاميرون.

وضرب منتخب مصر موعدًا قويًا وناريًا في دور نصف النهائي مع الكاميرون الذي تأهل على حساب جامبيا بعد الفوز بنتيجة 2-0 أمس السبت.

ويواجه منتخب مصر، ضد الكاميرون مساء الخميس القادم، على ملعب بيا ستاديوم، في تمام الساعة التاسعة مساء في دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.
وحصل النجم المصري محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب الوطني أمام المغرب بعد قيادة الفراعنة إلى نصف نهائي أمم أفريقيا 2021، بعد تسجيله هدفا وصناعة الآخر لمحمود حسن تريزيجيه.


وتقدم منتخب أسوط الأطلس بالهدف الأول عن طريق سفيان بوفال  من ركلة جزاء  في الدقيقة 6 من الشوط الأول.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 53 من ركلة ركنية استقبلها محمد عبدالمنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو، وتهيأت أمام صلاح الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 100، أحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني للفراعنة بعد اختراق رائع من محمد صلاح من الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية إلى الجانب الآخر قابلها تريزيجيه بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة