فيوتشر
فيوتشر


فيوتشر يبحث عن العلامة الكاملة أمام الاتحاد بكأس الرابطة

الخطيب جمال

الإثنين، 31 يناير 2022 - 09:11 ص


يستضيف فريق فيوتشر نظيره الاتحاد السكندري في تمام الخامسة مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الأولى بكأس رابطة الأندية المحترفة في مواجهة قوية بين الفريقين.

يحتل فيوتشر صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، في حين يأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.
ويخوض أصحاب الأرض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع مصر المقاصة سلبياً في نفس الجولة.

وطالب على ماهر، المدير الفني لفيوتشر، لاعبيه بالتعامل مع مباريات كأس الرابطة كبطولة قوية للتتويج بلقبها في ظل كتيبة النجوم التي يضمها الفريق، مشدداً على ضرورة تحقيق الانتصار الخامس على التوالي في ظل سعي الفريق للمنافسة على اللقب ، ويغيب عن فيوتشر في مباريات كأس الرابطة الثنائى عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم لتواجدهما مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.
وفي المقابل يتطلع الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز لضمان التأهل كأفضل فريق في المركز الثاني خلال الثلاث مجموعات بكأس الرابطة، وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز في مباراة اليوم وحذرهم من خطورة المنافس.
ويخوض زعيم الثغر المباراة بقائمة تضم كل من محمد عبد المنصف وأحمد يحيى و محمود شبانه ومحمد عبد السلام وصبرى رحيل و هشام صلاح و كريم يحيى والسيد سالم و مورو و مروان عطيه و أحمد محمد و إبراهيم حسن و أحمد عادل ميسى و عبد الغنى محمد و أحمد راشد و فوزى الحناوى و حسام عاشور و مابولولو و بنجامين و زغلول محمد. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة