صورة ارشفية
صورة ارشفية


وسط أمطار خفيفة.. كثافات مرورية في الذورة الصباحية

أسماء مصطفى

الإثنين، 31 يناير 2022 - 09:23 ص

تشهد الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح الإثنين 31 يناير، بعض الكثافات المرورية تزامنا مع الذروة الصباحية لليوم بالتزامن مع دخول الموظفين للعمل وسقوط أمطار خفيفة.

وجاءت أبرزها بالطرق، كوبري أكتوبر من الدمرداش لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، المحور من ناهيا لميدان لبنان، صلاح سالم من كوبري الفردوس لكوبري أكتوبر والعكس من القلعة للكورنيش، الدائري من المنيب للبساتين والعكس من الأوتوستراد للبساتين، الكورنيش من المعادي للفسطاط والعكس من الخلفاوي لأركاديا، وشارع الهرم وِشارع فيصل من شارع أحمد لطفي السيد لميدان الجيزة، محور صفط اتجاه الجيزة.

وفي هذا السياق، كثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

كما يؤثر نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة  بشكل مباشرعلى حركة المرور على الطرق الصحراوية، ويجب توخي الحذر عند القيادة على الطرق السريعة والمتوسطة وتشهد بعض المناطق المتجهة للمهندسين والدقي كثافات مرورية شديدة، وسيولة مرورية على الطرق المؤيدة لأكتوبر وزايد.

ووجهت الإدارة العامة للمرور بدعم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال، وكذلك تحسبًا لوقوع أي حوادث أعلى المحاور. 

اقرأ ايضا|10 نصائح من المرور لقائدي السيارات خلال الطقس السيئ

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة