الزمالك
الزمالك


الزمالك في معسكر مغلق اليوم استعدادا للطلائع 

الخطيب جمال

الإثنين، 31 يناير 2022 - 10:16 ص


ينتظم اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس، استعدادا لخوض مباراة طلائع الجيش المقبلة، المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.
ويختتم الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادي قبل أن يختار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة تضم 20 لاعبا للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء.
وسيستمر غياب طارق حامد لاعب الوسط للإصابة بكدمة في الركبة، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية.
وفي سياق أخر قام  مسؤولو نادي الزمالك بصرف دفعة من مستحقات المغربي محمد أوناجم والإيفواري رزاق سيسيه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام القليلة الماضية .
وكان مجلس القلعة البيضاء صرف مكافآت الفوز بالدوري للاعبين في الأيام الماضية بخلاف صرف مستحقات عدد كبير من لاعبي الفريق ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي والذي أرسل انذارا من قبل للنادي بشأن مستحقاته.
ومن ناحية أخرى نفى مسؤولو نادي الزمالك ماتردد في الآونة الأخيرة عن تخفيض راتب يوسف إبراهيم "أوباما"  صانع ألعاب الفريق الأبيض في الفترة الحالية.
وكان اللاعب جدد تعاقده مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية لمدة 3 مواسم قادمة، وحصل على مقدم تعاقده أثناء توقيع عقود التجديد.
وأكد مصدر بالإدارة أن النادي لم يقم بتخفيض عقد أوباما لأنه لا يمكن للنادي أن يقدم على هذه الخطوة دون موافقة اللاعب في ظل وجود عقد رسمي بين الطرفين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة