ساسي
ساسي


اللجنة السابقة لإدارة الزمالك تكشف كواليس رحيل ساسي 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 31 يناير 2022 - 11:04 ص

 كشف محمد الاتربي نائب رئيس اللجنة السابقة التي تولت إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق ولاعب الدحيل القطري حاليا.

وقال محمد الاتربي:" أودعنا 350 ألف يورو في حساب فرجاني ساسي، وحاولنا إقناعه بتجديد التعاقد ولكنه رفض، والأزمة بين الطرفين كانت في موعد انتهاء تعاقده خاصة أن اللاعب تمسك بالرحيل نهاية شهر مايو، فيما أصر الزمالك على رحيله مع نهاية الموسم المحلي في شهر أغسطس، والأزمة تحت النظر في القضاء".

وتابع نائب رئيس اللجنة السابقة:" عنما تولت اللجنة إدارة الزمالك كان التونسي فرجاني ساسي في الأيام الأخيرة له داخل النادي، وكان يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر، وهو لم يُعلمنا بأنه وقع بالفعل للدحيل القطري، وتلقى النادي إنذارا من محامي ساسي للحصول على المستحقات المتأخرة".

وأوضح نائب رئيس اللجنة السابقة أن الزمالك كان مهددًا بسحب أرض 6 أكتوبر عند قدوم اللجنة، لعدم حدوث أي تطوير، قبل أن تتوصل اللجنة إلى حل للأزمة وبناء على جواب من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحصل الزمالك على مهلة لمدة سنتين لاستغلال الأرض وإنشاء الفرع هناك.
وأضاف الأتربي قائلا : قررت اللجنة الحصول على قرض بقيمة 70 مليون جنيه يسدد خلال 6 أشهر، ونجحت اللجنة في سداده قبل موعده في 4 أشهر، وجاء القرض بمثابة طوق نجاة في البداية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة