أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


شوبير: أحمد مجاهد خدع الأهلي.. ليس كل ما يعرف يقال 

كريم فؤاد

الإثنين، 31 يناير 2022 - 11:54 ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن النادي الأهلي تعرض للخديعة من جانب أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، بعد إعلانه أن المارد الأحمر سوف يشارك بكل نجومه في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.

وأضاف شوبير خلال برنامجه الإذاعي اليوم الاثنين أن أحمد مجاهد قال: «ليس كل ما يعرف يقال وإن النادي الأهلي سوف يشارك بكامل نجومه في كأس العالم للأندية ومنتخب مصر بكامل نجومه في كأس الأمم الأفريقية».
وتابع شوبير أن المنتخب فاجئ الجميع ونجح في الوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على المغرب بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت أمس الأحد في ربع نهائي البطولة المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل ويفقد بذلك الأهلي نجومه في الإمارات.

واستطرد أحمد شوبير أن اللاعبين الدوليين في الأهلي لن ينضموا للأهلي مع استمرار مشاركة الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية، وهم (محمد الشناوي، أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف) موضحا أن الثنائي المالي أليو ديانج والتونسي علي معلول انضموا إلى الأهلي بعد انتهاء مشاركة منتخبات بلادهم في البطولة الإفريقية ولكن سادسي الأهلي في المنتخب يستمرون في الكاميرون، وهناك إصابات في صفوف الأحمر وهم أكرم توفيق، وبدر بانون، حسام حسن، صلاح محسن، محمد محمود، محمود متولي، ومصطفى شوبير، أحمد ياسر، المغربي.

وتسافر بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى الإمارات اليوم الاثنين للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها فى الإمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلى مشاركاته فى بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق مونتييرى المكسيكي، وتضم بعثة النادى الأهلى الرسمية فى مونديال الأندية 65 فرداً، وتسافر اليوم على متن طائرة خاصة.

واعتذر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عن عدم رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي سوف تتوجه إلى أبو ظبي ظهر اليوم الاثنين للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقرر إقامتها هناك. 

جاء اعتذار الخطيب بعد إبلاغه مؤخرًا بوصول البروفيسور الأجنبي الذي يتابع حالته الصحية إلى القاهرة مطلع شهر فبراير. وفي ضوء هذا الموعد لن يتمكن رئيس الأهلي من مرافقة البعثة، وسوف يضطر إلى الانتظار بالقاهرة لمعاودة الطبيب الأجنبي وإجراء بعض الفحوصات الطبية. 

ويترأس بعثة النادي الأهلي في الإمارات خالد مرتجي أمين الصندوق، الذي تم تكليفه من مجلس الإدارة رسميًّا برئاسة بعثة فريق الكرة في أبو ظبي.

وتسير شركة مصر للطيران، اليوم الاثنين، رحلة خاصة رقم MS3200 من طراز إيرباص 320Neo إلى مطار أبوظبي لنقل بعثة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر بيان الشركة، أنه سيستقبل بعثة النادي الأهلي بمبنى الركاب رقم 3 فريق عمل مصر للطيران لإنهاء إجراءات سفر البعثة وسط الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة