صورة موضوعية
صورة موضوعية


بتكلفة 4 مليون جنيه.. إنشاء حائط على جسر مصرف رمسيس بالشرقية

سناء عنان

الإثنين، 31 يناير 2022 - 01:58 م

 

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق معدلات أداء ونسب تنفيذ أعمال إستكمال إنشاء حائط ساند على طريق جسر مصرف رمسيس بمركز الحسينية بطول كيلومتر وبتكلفة 4 ملايين و718 ألف جنيه وذلك ضمن تنفيذ أعمال المشروع القومي لتبطين وتأهيل للترع والمصارف المائية بنطاق المحافظة.

اقرأ أيضاً| حملات يومية لإزالة وإيقاف محاولات البناء بدون ترخيص بالشرقية

وأكد المحافظ أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء، تنفيذاً لخطة تطوير وتجميل مدن المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها، وللوصول إلى بنية تحتيه سليمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشدد محافظ الشرقية على مدير مديرية الطرق بإسراع الخطي في تنفيذ الأعمال وإلزام الشركة المنفذة بالجدول الزمني المحدد لنهو كافة الأعمال طبقاً للجدول الزمني المحدد مع مراعاة الإلتزام بالمواصفات القياسية أثناء التنفيذ.

وأوضح مدير مديرية الطرق أنه جاري تنفيذ أعمال إستكمال إنشاء حائط ساند علي طريق جسر مصرف رمسيس بمركز الحسينية بطول كيلومتر وبتكلفة 4 ملايين و718 ألف جنيه بهدف حماية الجسر من الانهيار والحفاظ على سلامة المواطنين وكذلك إضفاء اللمسة الجمالية والحضارية على الطريق لافتاً إلى أن نسبة التنفيذ بلغت 97 % ومن المقرر الإنتهاء من كافة الأعمال ودخول المشروع الخدمة الفعلية نهاية شهر فبراير القادم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة