فيليبى
فيليبى


بعد انضمامه للاتحاد السعودى .. رسالة أندريه فيليبى للجماهير

هبة سلامة

الإثنين، 31 يناير 2022 - 02:16 م

وجه البرتغالي أندريه فيليبي لاعب وسط نادى الاتحاد السعودى الجديد المعار من نادى فيتوريا جيماريش، رسالة خاصة لجماهير العميد بعد الانضمام رسمياً لكتيبة النمور.

كان قد أعلن نادي الاتحاد صباح اليوم الإثنين، عن تعاقده الرسمي مع فيليبي قادماً من فيتوريا جيماريش بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر، أي أنه سيمثل العميد حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال فيليبي في رسالته لجماهير الاتحاد خلال ظهوره عبر مقطع فيديو نشره حساب النادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل تويتر: "جماهير الاتحاد، أنا قادم ومستعد للدفاع عن فخركم.. أراكم في الملعب".

يذكر أنه يسعى نادى الاتحاد السعودى بتعاقده مع أندريه فيليبي صاحب الـ 32 عاماً لتدعيم وسط الاتحاد هذا الموسم بعد رحيل عبدالإله المالكي لنادى الهلال، وغياب القائد المغربي كريم الأحمدي فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

جاء ذلك فى الوقت الذى قررت إدارة الاتحاد التوقيع مع فيليبي ليكون بديلاً للمغربي كريم الأحمدي الذي انتهت علاقته بالنادي الجداوي بشكل رسمي ليتم استبعاده من كشوفات الفريق في الفترة الشتوية.

جدير بالذكر أن أندريه لعب لأندية فارزيم وفيتوريا دي جيماريش وبورتو في البرتغال وديبورتيفو لاكورونيا بي في إسبانيا.

وشارك أندريه فيليبي فى 14 مباراة مع فيتوريا جيماريش هذا الموسم بمسابقة الدوري البرتغالي وسجل هدفاً وحصل على 6,79 معدل تقييم من موقع سوفا سكور المتخصص في رصد إحصائيات وأرقام لاعبي كرة القدم.

وحسم نادى الاتحاد السعودى خلال الفترة الشتوية 3 صفقات جديدة انضمت بشكل رسمي لصفوفه وهم المغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرتغالي أندريه فيليبي، والظهير الأيمن مدالله العليان.

ووقع الاتحاد مع أحمد شراحيلي مدافع الشباب لكنه ينتقل لصفوف العميد ابتداءً من فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد انتهاء مدة الـ6 أشهر المتبقية في عقده مع الليوث.

اقرأ أيضاً: الزمالك يكشف حقيقة عرض اتحاد جدة لضم طارق حامد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة