لامبارد
لامبارد


لامبارد: إيفرتون ناد استثنائي.. وسنقاتل من أجل الجماهير

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 31 يناير 2022 - 04:39 م

 

أعلن نادي إيفرتون، اليوم الاثنين، تعيين المدرب فرانك لامبارد مديرا فنيا جديدا للتوفيز خلفا للمدرب الإسباني رافاييل بينيتيز، الذي تمت إقالته في الأيام الماضية بسبب سوء النتائج.

ووقع لامبارد على عقود مع إيفرتون لقيادة التوفيز لمدة عامين ونصف حتى يونيو 2024.

ويتولى لامبارد مسؤولية التفويز بدءًا من مباراة برينتفورد في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب جوديسون بارك يوم السبت 5 فبراير.

وقال لامبارد في تصريحات مع الموقع الرسمي للنادي: "إنه لشرف كبير لي أن أمثل وأقود فريقًا بحجم وتاريخ إيفرتون. أنا متشوق جدًا لبدء المهمة، وشعرت بشغف وطموح النادي بعد التحدث إلى المالك ورئيس مجلس الإدارة والمديرين، وآمل أن يكونوا قد شعروا بطموحي".

وأضاف: "يمكنك أن تشعر بشغف جماهير إيفرتون تجاه ناديهم، وسيكون هذا الأمر في غاية الأهمية، أعتقد أن إيفرتون ناد استثنائي، حيث يمكنك فهم ما يرغب المشجعون في رؤيته. إنهم يريدون القتال والحماس ويجب أن يكون هذا أمرًا أساسيًا لدينا".

واختتم: "رسالتي الأولى للاعبين أنه يتعين علينا القيام بذلك معًا، وسنحاول القيام بعملنا وأعلم أن الجماهير ستدعمنا".

وكانت بداية لامبارد التدريبية مع ديربي كاونتي في عام 2018، ثم تجربة مع تشيلسي في العام التالي وقاد الفريق للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الأول، قبل رحيله في يناير 2021 بسبب سوء النتائج.

رسميا.. إيفرتون يعلن تعيين فرانك لامبارد مديرا فنيا للفريق

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة