صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صحيفة مغربية تكذب اشتباكات حارس مصر مع فوزي لقجع

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 31 يناير 2022 - 04:42 م

كشفت صحيفة مغربية، حقيقة الأنباء التي تشير إلى حدوث مناوشات بين حارس منتخب مصر، محمود جاد، ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع.

ونفت صحيفة "le360" المغربية، إعتداء محمود جاد، حارس منتخب مصر، على فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، بعد الخبر الذي اشارت إليه صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وقالت الصحيفة المغربية، وفقا لمصادر مطلعة، «إن الخبر المذكور لا أساس له من الصحة وأن نهاية المباراة التي شهدت اشتباكات بين بعض لاعبي المنتخبين، تزامن مع توجه فوزي لقجع لغرفة خلع ملابس الأسود، قبل أن يجد الأخير نفسه مجبرا للتدخل لانهاء الخلاف المذكور».

وأضافت: «وتدخل أحد مساعدي مدرب مصر للنقاش مع لقجع ظنا منه أن رئيس الاتحاد المغربي من بين أعضاء الجهاز الفني للأسود خاصة أنه كان يرتدي قميص المنتخب المغربي».

وتابعت: «وقدم مساعد مدرب المنتخب المصري اعتذاره لفوزي لقجع، وذلك بخلاف ما تم تداوله بخصوص صفع لقجع من طرف حارس الفراعنة».

وتأهل منتخب مصر إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب «أحمدو أهيدجو»، ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة المقامة في الكاميرون.

وضرب منتخب مصر موعدا ناريا في دور نصف النهائي مع الكاميرون الذي تأهل على حساب جامبيا بعد الفوز بنتيجة 2-0 أمس السبت.

ويواجه منتخب مصر، ضد الكاميرون مساء الخميس القادم، على ملعب بيا ستاديوم، في تمام الساعة التاسعة مساء في دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

محمد صلاح يوجه رسالة لحكيمي بعد فوز مصر على المغرب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة