جلال عارف
جلال عارف


في الصميم

المنتخب عاد.. والتحدى مستمر!

جلال عارف

الإثنين، 31 يناير 2022 - 06:07 م

 

فرحة الجماهير بالمنتخب لا تأتى فقط من تحقيق الفوز فى مباراة صعبة والوصول للمربع الذهبى لبطولة أفريقيا. هذا بالطبع سبب قوى للاحتفال، لكن الأهم هو هذا الاداء الرائع الذى يقدمه المنتخب أمام منتخبات قوية مثل «كوت ديفوار» والمغرب الشقيق. أداء يليق بالفرق التى تسعى للبطولة وتعرف طريقها، ومستوى فنى وبدنى لم نشاهده مع المنتخب منذ سنوات.

بعد البداية الصعبة والمخيبة للآمال. انطلق المنتخب فى الطريق الصحيح. صحح أوضاعه بسرعة ليتجاوز دور المجموعات، ثم ليظهر معدنه الحقيقى كفريق بطل فى الأدوار التالية، ويجتاز بجدارة واستحقاق عقبة «كوت ديفوار» ثم المغرب الشقيق الذى كان منافساً قوياً قدم مباراة كبيرة مع منتخبنا كانت اشبه بنهائى مبكر للبطولة حسمها منتخبنا لصالحه بجدارة واستحقاق بأداء رائع جمع بين التفوق الفنى والروح العالية التى حولت البداية ونحن متأخرون بهدف إلى فوز تجاوز فيه المنتخب الاصابات المؤثرة فى صفوفه، والتحكيم المهتز، ليتعادل ويسيطر ويفوز.

تفوق «كيروش»، وأجاد كل اللاعبين، وقاد صلاح المنتخب بحكمة وبراعة وقدم أداء رفيعاً، وسجل هدفاً وصنع الآخر رغم الرقابة المشددة عليه. ثم قدم نموذجاً جميلاً فى الروح الرياضية وهو يشد من أزر نجم المغرب «حكيمى» بعد المباراة التى لم يقصر فيها فريق المغرب الشقيق أمام منتخبنا المتفوق، لنكون أمام اللقطة الأهم والأجمل فى لقاء الاشقاء.

فى نصف النهائى أمامنا لقاء صعب مع «الكاميرون» صاحب الأرض والمتطلع أيضاً للبطولة بعد طول غياب ولاشك أن خبرة لاعبينا قادرة على التعامل مع الحضور الجماهيرى المرتقب، وقادرون على فرض كلمتهم وتحقيق الفوز رغم الاصابات وإرهاق اللعب وقتاً اضافياً فى المباراتين السابقتين.
المنتخب عاد.. فريقاً يلعب وينتصر ويعرف طريق البطولة. الثقة كاملة فيه، والدعم له بلا حدود. مع كل الامنيات بالتوفيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة