فيفي عبده
فيفي عبده


بعد غياب عن التريند| فيفي عبده تعود بفيديو راقص مثير على «فيس بوك»

محمد عصام

الإثنين، 31 يناير 2022 - 06:30 م

بعد غياب طويل عن ممارسة النشاط الفني واعتلاء التريند والفيديوهات المثيرة لمتابعي السوشيال ميديا، عادت الراقصة فيفي عبده لنشر فيويدهات الرقص لها عبر حساباتها الرسمية بموقاع التواصل الإجتماعي.

ونشرت «فيفي» فيديو لها وهي ترقص على الطريقة الخليجية على أنغام أغنية «تعال اشبعك حب» للثلاثي على جاسم، محمود التركي، مصطفى العبدلله، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»..

 

عبر عدد جمهورها عن رأيه في الفيديو جاءت أهمها من خلال تساؤل حول عدم تعرضها للبرد .

 

وكانت أثارت الفنانة فيفي عبده غضب المتابعين لها منذ فترة، وذلك بعد التصريح الخاص بعملية «تجميد البويضات»، وقالت «فيفي» في منشور لها عبر خاصية «الأستوري» بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» : «نصيحة لكل البنات ولكل الستات، العمر بيعدي بسرعة بينا، وتجميد البويضات دي أحسن طريقة للحفاظ على إمكانية الإنجاب مرة أخرى في المستقبل»..

كما أثارت فيفي حالة جدل أخرى بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن أعلنت عن عروضها مقابل الجلوس والتصوير معها أثناء تواجدها في أبو ظبي، ونشرت عبر حسابها الشخصي علي إنستجرام، ملصق دعائي باللغتين العربية والإنجليزية، حددت من خلاله تفاصيل العرض، الذي ينقسم إلى فئتين، والذي جاءت أبرز شروطه تطعيم لقاح كورونا، و48 ساعة نتيجة pcr سلبية.

وكان آخر ظهور للفنانة فيفي عبده في حفل افتتاح الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وظهرت فيفي عبده، بإطلالة مميزة خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت فستان أسود مطرز باللون الموف وبقصة شعر منسدل، وبالطبع لم تفوت الفرصة لتقدم "خمسة مواه" الشهيرة بها.

أقرأ ايضا - هنيدي ينتقد تنظيم أمم الأفريقية: اللاعيبه بتعمل استشفاء في «جردل طرشي»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة