إنتظام لجان إمتحانات نصف العام
إنتظام لجان إمتحانات نصف العام


لليوم الرابع على التوالي

انتظام لجان امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية بمدارس البحيرة

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 09:52 ص


سادت حالة من الهدوء والاستقرار لجان امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية بمدارس المحافظة في يومها الرابع على التوالي

 حيث انتظم الطلاب في دخول اللجان وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا وتوفير الأجواء المناسبة لأدائهم امتحاناتهم بسهولة ويسر وتعقيم مقار اللجان وإجراء المسح الحراري عليهم قبل دخول اللجان والالتزام بارتداء الكمامات الطبية وتحقيق التباعد الاجتماعي ومراعاة المسافات البينية الآمنة فيما بينهم داخل كل لجنة تفعيلا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

صرح بذلك يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الذي أكد على أنه قد تم منذ الصباح الباكر متابعة توافد الطلاب على المدارس وسرعة إنهاء إجراءات دخولهم مقار اللجان في طوابير متباعدة.

والتأكد من تنفيذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب والملاحظين وجميع المشاركين في العملية الامتحانية.

مشدداً على ضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات ومتابعة سير الامتحانات بجميع الإدارات التعليمية ورصد ما يعترضها من معوقات وإيجاد حلول فورية وسريعه لها.

مشيراً إلى أنه سوف يؤدي ١١٩٧٢٤ طالب وطالبة امتحانهم اليوم فى مادة العلوم من الساعة التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة قبل الظهر موزعين على ٧٠٠ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

اقرأ أيضا | بدء امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الصف الثاني الثانوي العام


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة