أرشفية
أرشفية


البرازيل في مهمة تعزيز الصدارة أمام باراجواي الجريح بتصفيات المونديال 

محمد أنور

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 10:05 ص

يستضيف منتخب البرازيل نظيره باراجواي، مساء اليوم، على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي، ضمن مواجهات الجولة الـ 16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022". 

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة بين سورت "BeIN Sports 1 HD Premium، بتعليق علي محمد علي.

ويدخل منتخب البرازيل المباراة بعد أن ضمن التأهل إلى مونديال 2022 كأول منتخب من أمريكا الجنوبية، حيث يتصدر المجموعة برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأرجنتين، فيما يحتل الباراجواي المركز التاسع بـ 13 نقطة.

ويسعى مدرب السامبا "تيتي" لتعزيز صدارته في مبارياته الأخيرة بالتصفيات، وقياس أداء لاعبين جدد وأنظمة لعب جديدة بهدف تحسين عمل الفريق قبيل خوض مونديال قطر 2022، الذي ينطلق في 21 نوفمبر المقبل.

وكان منتخب البرازيل تعادل بصعوبة في الجولة الماضية مع الإكوادور، بنتيجة 1-1، فيما تعرض منتخب باراجواي للخسارة من أوروجواي بهدف دون مقابل عن طريق "لويس سواريز".

يذكر أن المنتخبات التي تحتل المراكز الأربعة الأولى بالتصفيات، تتأهل مباشرةً للمونديال، بينما يخوض صاحب المركز الخامس مباراة الملحق الفاصل.

اقرأ أيضًا: أسطورة السامبا يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في تصفيات المونديال


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة