صورة موضوعية
صورة موضوعية


استقرار الطقس في أسوان والعظمى 20 درجة مئوية

محمد علي

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 11:13 ص

شهدت محافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، حالة من استقرار الطقس حيث ظهرت الشمس الساطعة، والسماء صافية، ويسود طقس معتدل نهاراً، مائل للبرودة ليلا، في جميع مراكز المحافظة.
 
وسجلت أسوان حالة الطقس اليوم حيث جاءت العظمى 20 درجة مئوية، وجاءت الصغرى 7 درجات مئوية وهو ما يبين  طقس مائل للبرودة ليلا لذلك تنوه هيئة الأرصاد ارتداء الملابس الثقيلة. 

وتعتبر محافظة أسوان، من أفضل المحافظات التي تقضي بها فصل الشتاء، خاصة لأنها تتمتع بموقع جغرافي مميز يجعلها في فصل الشتاء معتدل نهارا مائل للبرودة ليلاً.

اقرأ أيضاً | على هامش حضوره مجلسها.. «عطية» يشيد بالتوسعات الجارية بـجامعة أسوان

وفى سياق أخر تستكمل الأجهزة المعنية بمحافظة أسوان، جهودها لتنفيذ مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى «التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة».

وكلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، فريق عمل وحدة «حياة كريمة» بالمحافظة برئاسة المهندس ناجح مصطفى بالمرور الميداني على قرية الكاجوج التابعة لمركز كوم أمبو والمدرجة ضمن القرى المستهدفة بالمبادرة الرئاسية للوقوف على شكوى بعض الأهالي من وجود مياه أسفل وداخل عدد من المنازل بالقرية والتي تم إرسالها على الواتس الخاص بالمحافظ.

حيث قام مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتفقد الشكوى ميدانياً للوقوف على سبب تسرب المياه داخل هذه المنازل، كما تم مخاطبة رئيس الشركة لإيفاد لجنة فنية مختصة لوضع الحلول الجذرية للقضاء على المشكلة بالشكل المطلوب، وقدم أهالى قرية الكاجوج شكرهم لمحافظ أسوان على الإستجابة السريعة لشكوتهم والتدخل الفوري للتعامل معها.

فيما قام أعضاء وحدة «حياة كريمة» بمتابعة منظومة العمل بمحطة مياه الشرب الجارى تنفيذها بطاقة 25 ألف م3/ ساعة بتكلفة إجمالية 105 مليون جنيه، ومن المقرر أن ينتهى العمل بها في أكتوبر القادم، وتم بالتوازى المرور على موقع العمارات السكنية بالحجندية التابعة لقرية سلوا بحرى بإجمالى 17 عمارة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة