عمرو يوسف وساندي
عمرو يوسف وساندي


ساندي: اشتقت للسينما.. وتجربتي في «كازانوفا» ليست سهلة

محمد طه

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 12:32 م

تتواجد حاليا الفنانة التونسية ساندي بالمملكة العربية السعودية وذلك لانشغاله ببروفات العمل العرض المسرحي الجديد "كازانوفا"، المقرر عرضه قريبا بالرياض. 

وقالت ساندي في تصريحات صحفية: "أشعر بالسعادة والقلق في آن واحد بسبب تجربتي المسرحية الجديدة كازانوفا، والتي تعد أول تجربة لي بشكل عام سواء مع المسرح أو من خلال المشاركة في موسم الرياض، ولهذا أرى أن الأمر ليس سهلا على الإطلاق، لأن المسرح يختلف كثيرا عن الدراما والسينما، حيث أقابل من خلاله الجمهور وجها لوجه، وأتمنى أن تحقق المسرحية النجاح المطلوب".

وأضافت، المسرحية تدور أحداثها في إطار كوميدي، وتجمعني داخل الأحداث قصة حب بالفنان حمدي الميرغني حيث أعمل لديه سكرتيرة خاصة، وأحبه، ونواصل حاليا إجراء البروفات الخاصة بالمسرحية في السعودية حيث من المفترض أن تعرض للجمهور في 2 فبراير المقبل، ولمدة 4 أيام.

وأشارت ساندي، إلى أن العرض يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم العرب، من مصر، حسن الرداد، وعمرو يوسف، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وسعد الصغير، وسليمان عيد، والإماراتية مهيرة عبد العزيز، والفلسطينية نسرين طافش، معبرة عن سعادتها بمشاركة كل هذا الكم من النجوم.

وكشفت ساندين عن طموحاتها الفنية المقبلة، قائلة: "أتمنى أن أقدم العديد من الأعمال السينمائية في الفترة المقبلة، حيث اشتقت كثيرا للسينما التي كانت بدايتي من خلالها، وأعتبرها بمثابة أرشيف للفنان.  

 وكان قد عرض للفنانة ساندي مؤخرا، مسلسل "الحرير المخملي" على إحدى المنصات الرقمية، وشاركها بطولته عددا من الفنانين منهم، مصطفى فهمي، دنيا عبد العزيز، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبد الغني، وهو من إخراج أحمد حسن.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة