سيسيه
سيسيه


جلسة حاسمة مع سيسيه في الزمالك لتجديد عقد اللاعب

الخطيب جمال

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 12:59 م

قرر مسؤوولو نادي الزمالك عقد جلسة مع الإيفواري رزاق سيسية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وكان اللاعب أعلن من قبل عن ترحيبه بتجديد تعاقده مع النادي، لا سيما وأن عقده مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

وتوصل مسؤولو الزمالك لاتفاق مبدئي مع سيسيه من فترة بشأن تجديد عقده، ومن المنتظر أن يتم حسم الملف بصورة نهائية في الجلسة المقبلة.

و يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الرابطة، يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس في مجموعته برصيد 4 نقاط ويأتي الطلائع في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد و السيد عطية و محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و أحمد زكي ومحمد طارق ومحمود عبد الرازق "شيكابالا و محمد أشرف "روقا" و محمد حسام "بيسو" و يوسف إبراهيم "أوباما" و إسلام جابر - محمد أوناجم و ماجد هاني و سيد محمد عبد الله و سيف جعفر و حسام أشرف و يوسف أسامة و عمر السعيد.

اقرأ أيضاً: موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش بكأس الرابطة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة