صلاح
صلاح


صحيفة كاميرونية تزعم إصابة محمد صلاح بكورونا .. والمنتخب ينفي

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 01:58 م

زعمت صحيفة كاميرونية قبل قليل عن إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم بفيروس كورونا.

وقالت صحيفة afrique55 الناطقة باللغة الفرنسية ، في تقرير لها أن نتيجة المسحة الطبية لمحمد صلاح لاعب منتخب مصر جاءت إيجابية قبل لقاء منتخب مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا.

في الوقت الذي نفى فيه مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني ما زعمت به التقارير الكاميروني ، وأكدت أن نتيجة المسحة الأخيرة التي أجريت علي بعثة المنتخب بكامل أفرادها جاءت سلبية.

كما يجري منتخب مصر مسجات إضافية مع تحديد المراكز الطبية المتخصصة الخاصة بجانب النسخة الطبية التي تجري بمعرفة اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا حتي لا يتم التلاعب في النتائج قبل مباراة المصرية.

كما أكد المصدر في تصريحات خاصة أن المسحة الخاصة بالمباراة لم يتم أجراها حتي هذه اللحظة.

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيرة الكاميروني في نصف نهائي أمم إفريقيا يوم الخميس المقبل في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويتنافس المنتخبين المصري والكاميروني علي بطاقة العبور للمحطة الأخيرة من النسخة الحالية لبطولة أمم أفريقيا ، حيث يلتقي الفائز من المباراة مع الفائز من المباراة الثانية في الدور نصف النهائي، التي تجمع بين بوركينا فاسو و السنغال.

وسبق وأن التقى المنتخبان المصري والكاميروني في 27 مباراة، حقق خلالها الفراعنة الفوز في 15 لقاء ، مقابل 6 هزائم و6 تعادلات.

وتحمل موقعة الخميس الرقم 11 في تاريخ المواجهات بين مصر والكاميرون في نهائيات كأس الأمم الأفريقية ، وكانت الغلبة للفراعنة في 5 مباريات منهم ، مقابل 4 انتصارات للأسود ، وتعادلا في لقاء وحيد.

علما بأن المنتخبين التقيا سويا في نهائي كأس أمم إفريقيا ثلاث مرات أعوام 1986، و2008، و2017، وفاز منتخب مصر باللقب على حساب الأسود في نسختي 1986، و2008، بينما توج الكاميرون بلقب 2017.

أقرا ايضاً|
 

حارس بوركينا فاسو: نمتلك الثقة لتقديم الأفضل أمام السنغال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة