محافظ الدقهلية ورئيس البنك الزراعي يوقعان بروتوكول تعاون
محافظ الدقهلية ورئيس البنك الزراعي يوقعان بروتوكول تعاون


محافظ الدقهلية ورئيس البنك الزراعي يوقعان بروتوكول تجديد سيارات نقل الركاب

حازم نصر

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 02:56 م

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والمحاسب علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري اليوم الثلاثاء بتوقيع بروتوكول تعاون لإحلال وتجديد سيارات ووسائل نقل الركاب القديمة علي مستوي المحافظة .

وقد  تقرر استبدال  السيارات  القديمة بسيارات ميكروباص جديدة  بالإضافة إلي استبدال مركبة التوك توك بسيارة فان 7 راكب .

جاء ذلك بحضور النائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب والنائبة شيماء محمود نبيه وأعضاء مجلس إدارة البنك الزراعي والمحاسب احمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة .

وأشار " المحافظ " الي أن البروتوكول يتضمن قيام البنك الزراعي المصري بتمويل شراء سيارات ميكروباص جديدة لكل من يمتلك سيارة  أجره قديمة بتسهيلات كبيره .

كما أشار إلي أن الهدف من هذه المبادرة هي توفير حياه كريمة للمواطنين وأصحاب السيارات عن طريق توفير وسائل مواصلات آدمية للمواطنين ورفع المعاناة عنهم وخاصة تلك السيارات القديمة التي تتنقل داخل القري بعضها البعض وبين القري والمدينة وزيادة معدل الدخل لأصحاب تلك السيارات .

 

ومن جانبه أشار رئيس البنك الزراعي المصري الي أن التمويل سيصل الي 385 الف جنيه كحد أقصى  بمقدم 15% والباقي علي أقساط شهرية لمدة 5 سنوات بفائدة متناقصه بهدف تقديم كافة أوجه الدعم الي أصحاب السيارات القديمة وتشجيعهم علي استبدال السيارات القديمة  وتوفير الوقت والمصروفات الزائدة للسيارات القديمة .

 وأكد " علاء فاروق " ان محافظة الدقهلية من أكبر المحافظات في النمو الاقتصادي والزراعي والبناء والتنمية في كافة المشروعات التنموية وان البنك الزراعي المصري يقدم كافة أوجه الدعم للمحافظة من أجل إقامة مشروعات خدمية للمواطنين .

وثمن " المحافظ " دور البنك الزراعي من خلال توقيع عدد من البروتوكولات التي تهدف إلي تقديم خدمات مختلفة ودعم لكافة الفئات من المزارعين والشباب وأصحاب المهن والحرف المختلفة لزيادة معدل الدخل لهم وتوفير فرص عمل وزيادة معدل الإنتاج الذي يسهم بشكل كبير في نمو الاقتصاد المصري

اقرا ايضا / الدقهلية في ٢٤ ساعة| متابعة مشروعات تطوير عواصم المحافظات 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة