جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس


رئيس جامعة القناة يطالب ذوى الهمم بالمشاركة الفعالة بالأنشطة و المعسكرات 

محمد عبادي

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 02:58 م

اكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس،  أن ذوى  الهمم يعدون شريك أساسي في الوطن، ونعتبرهم كنزا في المجتمع، مشيرا إلى  حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي  على ضمان حقوقهم، الذي لا يدع مناسبة أو احتفالية إلا ويؤكد على ذلك ساهم فى ان تشهد مصر طفرة غير مسبوقه  فى  مجال رعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الهمم

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة صباح اليوم لبعض طلاب الجامعة من ذوى الهمم وأولياء أمورهم. 

وأوضح رئيس الجامعة، أن جميع مؤسسات الدولة أصبحت تولى  اهتماما مضاعفا بذوي الهمم والحث على أن يتم إشراكهم  في جميع برامج التنمية في المجتمع. 

اقرأ أيضا| خطة نشاط متميزة للطلاب خلال إجازة نصف العام بجامعة القناة  

اطمئن خلال اللقاء على سير أعمال الامتحانات الخاصة بهم، و ناقش معهم اهم احتياجاتهم داخل الجامعة و وعدهم بالعمل على تحقيقها. 

و طالبهم بضرورة الاندماج و المشاركة الفعاله  فى الأنشطة الطلابية و معسكرات الجامعة التى تعقد على مدار العام 

و حرصوا فى نهاية اللقاء على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة.

على جانب أخر وجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بضرورة الإهتمام بممارسة الأنشطة الطلابية، لما لها من دور كبير في صقل مهارات الطلاب البدنية والنفسية، وتكوين الشخصية المتكاملة لهم.

وأكد مندور، على إعطاء الأولوية والإهتمام الشديد لدعم الأنشطة  الطلابية  بهدف تشجيع الشباب على الإنخراط في الأنشطة والعمل العام والمجتمعي.

جاء ذلك خلال إستعراض رئيس الجامعة لتقريراً حول خطة أنشطة الإدارة العامة لرعاية الشباب الخارجية والداخلية المزمع تنفيذها خلال الفترة من ٣ فبراير وحتى ١٥ مارس والذى أعدته الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف عام  الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية وإشراف عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة