صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعادل سلبي بين الزمالك والطلائع في الشوط الأول

الخطيب جمال

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 05:49 م

 

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام طلائع الجيش المقامة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمد عبد الشافي و محمد عبد الغني و أحمد زكي و محمد طارق وعبد الله جمعة و ماجد هاني و إسلام جابر و محمود عبد الرازق شيكابالا و محمد أوناجم وعمر السعيد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، في حين تراجع لاعبو الفريق العسكري للتأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، ويحصل إسلام جابر على بطاقة صفراء للخشونة، وسنحت أخطر فرصة للطلائع في الدقيقة 16 من تسديدة قوية من أحمد سمير، يتصدى لها محمد عواد ببراعة، قبل أن يشتتها الدفاع.

وينحصر اللعب لفترة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، وواصل حارس القلعة البيضاء تألقه وتصدى لأكثر من تسديدة للاعبي الفريق العسكري، وتتوالى محاولات الفريقين للتسجيل، وينقذ محمد عواد مرمى الزمالك من تسديدة قوية للجويني في الدقيقة 43 ، ويهدر رجب عمران فرصة التسجيل للطلائع في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أقرا ايضاً|

احتفال تريزيجيه يتصدر الأفضل في ربع نهائي أمم إفريقيا 2021

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة