صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


للسيدات| طرق فعالة للتخلص من الحبر المتواجد على الحوائط

أمنية شاكر

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 06:25 م

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة أن أطفالها يقومون بالرسم على الحائط بواسطة الحبر، فتلجئ السيدات إلى دهن الحائط مرة أخرى للتخلص من الحبر المتواجد على الحائط، ولكن أصبح الحل سهل منذ هذه اللحظة، وذلك عن طريق 3 بسيطة وبمكونات موجودة في منزلك. 

من المواد التي تتخلص من الحبر الموجود على الحائط أو الأرضية هو معجون الأسنان المبيض، يمكنك أيضًا استخدام معقم اليدين أو الكحول المحمر في زجاجة بخاخة، ستحتاج أيضًا إلى منشفة يد لإزالة البقعة.

ويتم استخدام كلا من الطرق الثلاثة بسهولة ويسر، أولاً ، عليك محاولة إزالة البقعة باستخدام معجون الأسنان عن طريق وضع معجون الأسنان بالمنشفة وافرك المعجون في اتجاه دائري على المكان المتواجد فيه الحبر، وبمجرد وضع معجون الأسنان ، ستلاحظ أن الجدار به بقايا غشائية، وفي هذه اللحظة استخدم قطعة قماش دافئة، وستخلصي من الحبر بسهولة،وذلك بحسب موقع marcpoulospainting. 

أما إذا لم يتوفر معك معجون الأسنان فمن المكن أن تقوم باستخدام الكحول أو معقم اليدين، ويتم أستخدامة عن طريق وضعة بطريقة مباشرة على الحبر، ويتم أزالته بقطعة قماش ناعمة ودافئة، وكرري الوصفة عند الحاجة. 

ومن الممكن استخدام مثبت الشعر في أزالة الحبر بواسطة وضعة بطريقة مباشرة على الحبر المتواجد على الحائط، وبعد ذلك قوم بإزالة الحبر بواسطة منشفة أو قطعة قماش دافئة ونظيفة، وستتخلصين من الحبر المتواجد على الحائط.

 

اقرأ ايضا||للسيدات| الطريقة الصحيحة لإختيار قلم الحواجب المناسب لك

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة