سحلية خارجة من مرحاض
سحلية خارجة من مرحاض


بريطاني يفاجأ بـ«سحلية» خارجة من مرحاض منزله في تايلاند| فيديو

سارة شعبان

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 07:59 م

فوجئ سائح بريطاني، بـ«سحلية» ضخمة تدور حول المرحاض.

وظهر خلال مقطع فيديو، حيوان زاحف ضخم يخرج من المرحاض في باثوم ثاني بتايلاند، وينقر المفترس السام لسانه قبل أن يوجه رأسه المتقشر بزاوية لينظر حول الحمام، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.



لكن جيسون كينجمان، البالغ من العمر 37 عامًا، من "Gravesend"، كينت ببريطانيا، وشريكته "Chantima Chairisuk"، البالغة من العمر 45 عامًا، وجدوا شيئًا آخر يخرج من المرحاض ظل يحدق فيهم لمدة 3 دقائق قبل أن يستدير ويختفي مرة أخرى في المرحاض، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

اقرأ أيضا| في واقعة غريبة.. اكتشاف مصابة بالإيدز تحمل 21 متحورا من كورونا

يقول جيسون، الذي يزور تايلاند كسائح: "اتصلت بي صديقتي وقالت إن هناك شيئًا قذرًا يتحرك في المرحاض.. واعتقدت أنه شيء غريب ولم أعتقد أبدًا أنه سيكون سحلية لقد اندهشت عندما رأيت ما كان".


وأضاف: "يعيش الكثير منهم في حديقتنا، لكن هذه كانت المرة الأولى التي أرى فيها واحدًا في مرحاضنا".


وتقول شانتيما إنها كانت على وشك استخدام المرحاض عندما رصدت شىء داكن اللون يتحرك داخل الوعاء، على الفور اتصلت بجيسون ليتحقق معها من الكائن الغريب، والذي تبين أنه سحلية.


وأضافت شانتيما: "كان هناك أشخاص في العراء يرشون مبيدات حشرية، وأعتقد أن السحلية كانت تحاول الهروب، لذا اختبأت داخل مرحاضنا.. لقد غادرت منزلنا في النهاية ولم تؤذي أحداً".


ولم يتم رؤية السحلية مرة أخرى منذ أن اختفت ويُعتقد أنها عادت عبر المجاري ووجدت قناة قريبة.


ويذكر أن السحالي الآسيوية تعيش لمراقبة المياه في القنوات والبرك في المدن الكبيرة في تايلاند؛ حيث تتغذى على الأسماك والثعابين والضفادع وفضلات الطعام التي يتركها الإنسان، وقد تكون عدوانية عندما تتعرض للتهديد ولديها عضة سامة خفيفة تحمل أحيانًا بكتيريا ضارة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة