صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


انتهزت الصديقة نقطة ضعف صديقتها.. فتزوجت زوجها سراً

أحمد منصور

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 - 08:37 م

عندما يعمي المال البصر ، وتسطر ثروت الزوجة مستقبل الزوج أو العكس صحيح ، حينها تبدأ علاقة طردية بين السعادة الزوجية والراحة النفسية والمال.

في بادئ الأمر يقول (أ. م. ع) زوج سيدة أعمال تزوجت من فتاة منذ 19سنة ، من أسرة ثرية تملك أطيانا كثيرة.. جميلة.. بها كل الصفات التي يتمناها الرجل في المرأة ، وبعد الزواج اكتشفت ان الاهم لها ملابس جديد وموضة تضاهي العصر، والذهاب للكوافير ، واختيار الملابس الأنيقة ، والأحذية الغالية ، ومسايرة تطورات الموضة في كل شيء  .. وتركت المنزل للخدم  .. ولا تشرف عليه ولا عليهم  ... ولا علي ملابسي  ولا أكلي  .. أعود من العمل أجد الفوضى تعم المنزل في كل شيء ، واما سيدة المنزل إما في النادي أو زيارة لصديقتها او عند الكوافير ، حاولت التفاهم معها دون جدوى، ووسطت احد اقاربها وهي اقرب صديقة لها لتقنعها بمراعاة منزلها ومن كثرة ما حدثتها عنها وجدت أنها هي الإنسانة التي افتقدها ، تزوجتها في السر ، وكنت أقضي معظم وقتي معها ، وزوجتي لا تدري بما يدور حولها ، حتي فأجائتني  في يوم بطلب الطلاق لأنها علمت بزواجي، الأمر نزل علي كالصاعقة.

اقرأ أيضا|تأجيل استئناف المتهم بالتعدي على سيدة الوراق لجلسة 15 فبراير للحكم

فالزوجة التي عاشت طوال حياتها دون أن تضع لزوجها اي حساب في حياتها يجب ان تضع في اعتبارها ان زوجها سوف يخونها ، وأن هذا الأمر رد فعل عن تصرفاتها وقد انتهزت الصديقة نقطة ضعف صديقتها وتزوجته من أجل ارضائه. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة