سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ


عبد الحفيظ: نسعى لتحقيق نتيجة جيدة أمام «مونتيري» في المونديال

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 02 فبراير 2022 - 11:02 ص

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن ثقته في لاعبي الفريق بتقديم أداء وعروض مميزة تليق بإسم الأهلي في كأس العالم للأندية

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الفريق أمام تحدٍ كبيرٍ أمام اف سي مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية بالإمارات. 

وأضاف عبدالحفيظ: « اسم النادي الأهلي كبير، وبالرغم من صعوبة الظروف التي نخوض بها البطولة هذا العام إلا إن هذه الظروف تعد تحديًا مهمًا يجب أن نتجاوزه ونقدم ما يليق بالنادي وجماهيره».

واستكمل: « نلعب في بلدنا الثاني الإمارات وجمهور الأهلي هنا كبير من المصريين والاماراتيين، وهذا يمثل عنصرا مهما للاعبينا في البطولة».

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالحديث عن المواجهة المرتقبة أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي، مؤكدا أنه فريق جيد ويقدم كرة جيدة وقال: « بدأنا متابعة مونتيري بشكل جدي منذ فترة، ونسعى لتقديم عرض قوي أمامه وتحقيق الفوز إن شاء الله».

ويخوض الأهلي ثاني تدريباته مساء اليوم في أبوظبي على ملعب الكريكيت في مدينة زايد الرياضية، وذلك ضمن  استعداد الفريق لمواجهة فريق اف سي مونتيري المكسيكي في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض مرانه الأول مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، بفقرة للتدريب على ركلات الجزاء بمشاركة جميع اللاعبين، تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي. 

وقام الفريق بالتدرب على ركلات الجزاء في نهاية المران الجماعي، الذي أقيم في السادسة من مساء اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية.

وقام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاثة فرق، شاركت في تقسيمة مصغرة  وشهدت حماسا كبيرا من كل المشاركين.

وقبل المران خاض لاعبو الأهلي تدريبات استشفائية في الجيم بفندق الإقامة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا، وذلك لتفادي حالة الإرهاق وضغط السفر والانتقالات.

وبعد ذلك عقد بيتسو موسيماني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استمرت لمدة 30 دقيقة في فندق الإقامة بأبو ظبي، استعرض خلالها مجموعة من الفيديوهات المجمعة لفريق مونتيري المكسيكي، وقام بشرح بعض الجوانب الفنية للاعبين،  وذلك قبل التوجه إلى ملعب التدريب لخوض المران الأول للفريق في أبو ظبي. 

واكتفى حسام حسن مهاجم الفريق بأداء تدريبات بدنية في الجيم الخاص بفندق الإقامة، وأدى تدريبات بدنية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الشد في عضلة السمانة.

وأدى بيرسي تاو لاعب الفريق تدريبات علاج طبيعي وتأهيل بشكل منفرد، على هامش مران الأهلي، وقام بتنفيذ جانب من التدريبات العلاجية تحت إشراف الدكتور محمد وفائي إخصائي العلاج الطبيعي، ووفقا للبرنامج العلاجي المحدد من قبل طبيب الفريق.

ويستعد الأهلي لخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية أمام فريق إف سي مونتيري المكسيكي  يوم السبت المقبل 5  فبراير الجاري، في الدور التمهيدي للبطولة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة