عمرو زكي
عمرو زكي


مصدر مقرب من عمرو زكي يكشف حقيقة مرضه 

الخطيب جمال

الأربعاء، 02 فبراير 2022 - 02:54 م

تحدث مصدر مقرب من عمرو زكي نجم المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق عن حقيقة دخول اللاعب في غيبوبة خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر أن عمرو زكي سليم وبحالة جيدة، مضيفًا أن الصورة المنتشرة للاعب وهو في إحدى المستشفيات هي صورة قديمة بعد تعرضه لحادث سير في وقت سابق.

وشدد على أن عمرو زكي بصحة جيدة ولا أساس من الصحة لما تردد حول مرضه ودخوله في غيبوبة خلال الفترة الحالية.

وفي سياق أخر يتواجد المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك في الإمارات خلال الفترة الحالية لقضاء اجازة قصيرة قبل العودة إلى مصر للانتظام في تدريبات فريقه خلال الاسبوع المقبل.

وتوجه اللاعب من الكاميرون إلى الإمارات بعد خروج المنتخب المغربي من بطولة أمم أفريقيا، عقب الخسارة من المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي للبطولة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بترو أتليتكو الأنجولي يوم 12 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا كأول لقاء رسمي للفريق بعد توقف بطولة الدوري لفترة طويلة بسبب خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الانتهاء من لقاء طلائع الجيش في كأس الرابطة. 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري ولمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك خسر أمام طلائع الجيش في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة