باتريس كارتيرون و مدحت عبد الهادي
باتريس كارتيرون و مدحت عبد الهادي


مدرب الزمالك يطالب معاونيه بتقرير عن منافسي الأبيض بدوري الأبطال

الخطيب جمال

الأربعاء، 02 فبراير 2022 - 04:57 م

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مطالبة معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد تجهيز تقرير عن منافسي الفريق الأبيض في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد يوم 12 فبراير الجاري موعدا للقاء الزمالك وبترو أتلتيكو في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات، وستقام المباراة باستاد القاهرة في السادسة مساءً.

وحدد " كاف" يوم 19 فبراير المقبل موعد لمباراة الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي والتي ستقام في أنجولا ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات.

ويسعى المدير الفني لدراسة الفرق المنافسة بصورة جيدة قبل انطلاق مباريات دور المجموعات خخلال الفترة المقبلة.

وفي سياق أخر قام  مسؤولو نادي الزمالك بصرف دفعة من مستحقات المغربي محمد أوناجم والإيفواري رزاق سيسيه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام القليلة الماضية .

وكان مجلس القلعة البيضاء صرف مكافآت الفوز بالدوري للاعبين في الأيام الماضية بخلاف صرف مستحقات عدد كبير من لاعبي الفريق ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي والذي أرسل انذارا من قبل للنادي بشأن مستحقاته.

ومن ناحية أخرى نفى مسؤولو نادي الزمالك ماتردد في الآونة الأخيرة عن تخفيض راتب يوسف إبراهيم "أوباما"  صانع ألعاب الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

وكان اللاعب جدد تعاقده مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية لمدة 3 مواسم قادمة، وحصل على مقدم تعاقده أثناء توقيع عقود التجديد.

وأكد مصدر بالإدارة أن النادي لم يقم بتخفيض عقد أوباما لأنه لا يمكن للنادي أن يقدم على هذه الخطوة دون موافقة اللاعب في ظل وجود عقد رسمي بين الطرفين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة