صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الدقهلية: تعاون مستمر مع النواب لتحقيق احتياجات ومطالب المواطنين

حازم نصر

الأربعاء، 02 فبراير 2022 - 05:14 م

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء في اللقاء الدوري مع أعضاء البرلمان " النواب والشيوخ" بالمحافظة . 
وأكد " مختار" على أن هناك تعاون مستمر مع النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة .
كما تابع " مختار" خلال جلسة اليوم لقاءات النواب مع وكلاء والوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات ومديروا العموم بديوان عام المحافظة حيث تم مناقشة واستعراض  الطلبات والاحتياجات للمواطنين المتعلقة بهذه القطاعات  .


وأكد المحافظ على أن هناك تكليفات لجميع اعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة للتعاون التام مع أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات أبناء المحافظة .
وكان المحافظ قد قام  صباح اليوم الأربعاء بجولة تفقدية لكافة شوارع مدينة المنصورة  لتحديد الشوارع التي تحتاج إلي إعادة الشيء لأصله والشوارع التي تحتاج إلي رصف جديد .


 ورافقه خلال الجولة  أعضاء مجلس النواب والشيوخ  ورؤساء قطاعات المرافق ورئيسي حي غرب وشرق المنصورة .
شملت جولة "المحافظ " تفقد شوارع ( عبدالسلام عارف ، وسكة سندوب  والهادي بعزبة عقل ، ومساكن العبور ، والجلاء ، والسيد سليم ، والجرن بجديلة ، والسكة الحديد بكفر البدماص ) بالإضافة إلي تفقد محطة رفع الصرف الصحي بمنطقة المجزر واستمع الي شرح مفصل حول مراحل العمل بها.


وكلف  " مختار " مدير مديرية الطرق ورئيس حي شرق وغرب بسرعة البدء الفوري في رصف كافة الشوارع المنتهية من توصيل المرافق بها والتي تحتاج إلي إعادة الشيئ لأصله وتسوية ورفع نواتج الحفر من الشوارع الجاري العمل بها لحين الانتهاء من الأعمال ورصفها .

اقرأ أيضا|محافظ الدقهلية في جولة تفقدية بمدينة المنصورة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة