جلال عارف
جلال عارف


في الصميم

منافسة.. وليست حربًا!!

جلال عارف

الأربعاء، 02 فبراير 2022 - 06:41 م

 

مباراة منتخبنا اليوم مع الكاميرون مباراة أعصاب. لهذا كانت كل محاولات تشتيت انتباه اللاعبين من جانب المنافس الكاميرونى خلال الأيام الماضية. والتى وجدت فى مقابلها خبرة «كيروش» وتصميم لاعبينا على التركيز فى المباراة رغم كل الضغوط والصعوبات.

هدوء الأعصاب مطلوب بشدة فى هذه المباراة. لاعبونا يعرفون جيدا كيف يتعاملون فى مثل هذه الظروف.. ويثقون فى قدرتهم - بإذن الله - على تحقيق الفوز كما حققوه على منتخبى «كوت ديفوار»، والمغرب الشقيق.. وكلاهما - من الناحية الفنية - أقوى من المنافس اليوم. بالطبع.. يملك منتخب الكاميرون اليوم ميزة اللعب على أرضه ووسط جمهور متحمس للغاية.. لكن هذا يمكن أن يتحول إلى عبء على الفريق إذا حافظ منتخبنا على تركيزه وهدوء أعصابه، ولعب بروح البطل وثقته كما فعل فى المباراتين السابقتين.

ولا ينبغى أن نترك أى قرار خاطئ للحكم صاحب الخبرة السيئة معنا بأن يخرجنا عن حالة التركيز وهدوء الأعصاب. وإذا كان «صمويل إيتو»، قد خانه التوفيق فى التعبير وهو يتحدث لفريقه عن «حرب» يخوضونها، فإن «كيروش» وضع الأمور فى نصابها وهو يؤكد: هذه منافسة رياضية وليست حربا. ولنا الشرف أن نضع أيدينا فى أيدى الكاميرون لنقدم كرة قدم محترمة. نحن جاهزون لتقديم أقصى الجهد لنسعد الجمهور بأداء راق وفوز جديد. ننتظر مباراة تليق بالمنتخبين الكبيرين وتعطى أفضل صورة للكرة الأفريقية. ونتمنى أن تتم فى أجواء تعكس الروح الرياضية والتنافس الشريف.
كل التوفيق لمنتخبنا الذى عودنا أن يتألق فى مواجهة المنافسين الأقوياء، وأن يقدم الأفضل ويفوز باستحقاق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة