إلهام شاهين
إلهام شاهين


إلهام شاهين

ألف عيلة وعيلة| إلهام شاهين.. لابد من الرقابة

راوية عبدالباري

الأربعاء، 02 فبراير 2022 - 07:36 م

أطاحت السوشيال ميديا بالمثل القائل «البيوت أسرار»، كله أصبح على عينك يا تاجر، والكاميرا تكشف كل ركن فى البيت حتى يستمتع الجميع بالمشاهدة، فبضغطة واحدة على أزرار «الماوس» يمكنك أن تقفز من حجرة استقبال الضيوف إلى المطبخ ومنه إلى غرف النوم، فالمهم فى النهاية هو الحصول على أعلى نسب مشاهدة حتى ولو كان ذلك على حساب الستر!.


الحياة الخاصة باتت مكشوفة على اليوتيوب، وكل ما هو خاص أصبح «لايف»، والخلافات الزوجية تذاع على الهواء مباشرة فى مقابل زيادة نسبة المشاهدات، وتحقيق الأرباح .. «ألف عيلة وعيلة» قرر فتح هذا الملف الشائك واستعرض آراء عدد من اليوتيوبرز والخبراء حول هذه العادة الدخيلة على عاداتنا وتقاليدنا.
 

أكدت الفنانة إلهام شاهين، ضرورة وجود نوع من الرقابة على قنوات اليوتيوب ومنصات السوشيال ميديا، بعدما أصبحت بعض تلك القنوات منابر للكذب والتضليل ونشر الشائعات من أجل تحقيق الأرباح، مضيفة أن بعض هذه القنوات والمنصات أفقدت المجتمع أخلاقه لذلك لابد من وجود ضوابط لعودة القيم الجميلة واحترام الآخر.


وأضافت أنها ليست ضد تلك القنوات، فلا ضرر من قيام بعض الأسر بعرض مواقف طريفة تحدث فى حياتهم على طريقة الست كوم، لكن الخطأ هو عرض أكثر من اللازم، مضيفة أن البعض يفبرك أخباراً ومواقف كاذبة لجذب المشاهدات، ومنها ما يتعلق بوفاة أحد المشاهير.

إقرأ أيضاً|بسبب «أصحاب ولا أعز».. جدال على الهواء بين إلهام شاهين وتامر أمين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة