محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني


كاف: هل ستتحقق نبوءة ساديو ماني؟ فيديو

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 03 فبراير 2022 - 12:53 ص

نشر الاتحاد الإفريقي فيديو سابق لساديو ماني لاعب السنغال قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية 2021 توقع ماني  خلاله مواجهة مصر في المباراة النهائية للبطولة .

وكان منتخب السنغال تأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بعد أن حقق فوزا مثيراً على بوركينا فاسو، بنتيجة 3 / 1، في اللقاء الذي أقيم بملعب أحمد أوهيدجو بمدينة ياوندي بالكاميرون.

وبهذه النتيجة ينتظر السنغال الفائز من مباراة مصر والكاميرون المقرر إقامتها اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن مواجهات ربع النهائي .

وكان ماني قد وجه رسالة لزملائه في ليفربول محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونابي كيتا لاعب غينيا قبل انطلاق البطولة وقال "لسوء الحظ لا يمكنني مواجهة منتخبين في نهائي كأس أمم إفريقيا، ولا أعرف من اختار".
وأكمل "لا أعلم إذا كان اللقب سيذهب لمصر أم للسنغال، أتوقع الفوز 1-0".

وحال فوز مصر في مباراة اليوم ستشهد المباراة النهائية مواجهة قوية بين المنتخب المصري والسنغالي وذلك قبل المواجهتين التي أسفرت عنهم قرعة المحلة الأخيرة لنهائيات كأس العالم 2022 .

وأعاد كاف نشر فيديو ماني بعنولن :" هل ستتحقق نبوءة ساديو ماني؟" 

 
وعقب فوز السنغال أمام بوركينا فاسو علق ساديو ماني عن احتمالية مواجهة محمد صلاح في النهائي،: «لا أدري لا أدري بكل التأكيد.. سنواجه أما مصر أو الكاميرون سوف نرى من سنواجه».

 

ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 25 مرة ثم كوت ديفوار 24 مرة وغانا 23 مرة .

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة