صوره أرشيفية
صوره أرشيفية


ننشر خريطة قطع الكهرباء بشبين الكوم من الأحد إلى الأربعاء

محمد محمود

الخميس، 03 فبراير 2022 - 08:43 ص

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات شبين الكوم القديمة التابعة لقطاع كهرباء المنوفية وذلك على مدار 4 أيام بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 6 فبراير 2022 وحتى يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022.

وأوضحت الشركة، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن فصل التيار الكهربائي سيكون من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة العاشرة صباحا من نفس اليوم، مشيرة إلى أن سبب الفصل يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

وأضافت الشركة، أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي يوم الاحد المقبل هي : (مصنع الغزل - جزء من البتانون ).

وأشارت الشركة، إلى أن الأماكن التي ستتأثر بالفصل يوم الأثنين المقبل الموافق 7 فبرابر الجاري هي: ( مصنع الغزل - سنترال شبين - البنوك - الصرف 9 و 10 - شبرا باص ).

كما أشارت الشركة إلى أن الاماكن التي ستتأثر بالفصل يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير الجاري هي 🙁 استراحة المحافظ - مياه الجامعة - الكوم الأخضر - كفر طنبدي - معهد الكبد - جزء من مستشفيات الجامعة - مطحن 15 مايو - بعض مصانع الطوب).

كما اضافت الشركة أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي يوم الاربعاء المقبل الموافق 9 من شهر فبراير الجاري هي: ( استراحة المخافط - مياه الجامعة - مساكن المصانع - سنجرر - شبرا بلوله - بتبس - مين موسي - السكرية - سماليج - إدارة الجامعة - السكة الحديد - مساكن الاوقاف - مجمع الكليات - جزء من مستشفيات الجامعة - طنبدي - بختاي - كفر الشيخ خليل - محطة الصرف 8 - عملية مياه ميت خاقان - مستشفيات العام والطوارئ - بعض المساكن - جزء من الماي ).

اقرأ أيضا| قطع الكهرباء عن مدينة بالمنوفية ثلاث ساعات.. اعرف التفاصيل

وقدمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء في بيانها اعتذار للمشتركين الموجودين في الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي وطالبتهم بتدبير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

وفي نفس السياق أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الصيانة الدورية والاستعدادات التي تقوم بها شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية بصفة دورية خاصة التي تتم قبل دخول فصل الشتاء كان لها عامل كبير في مواجهة الطقس السيئ واستقرار التيار الكهربائي خاصة في المناطق التي تشهد أمطار شديدة وسيول.

وأضاف المصدر، أنه عند حدوث أي عطل طارئ يتم السيطرة عليه من قبل فرق الصيانة والطوارئ التابعة لشركات التوزيع و في أسرع وقت لافتا إلى انه في حالة تتطلب إصلاح العطل وقت أكثر من نصف ساعة يتم توفير تغذية بديلة للمنطقة الواقع بها العطل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة