صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تنويه هام لعملاء «مصر للطيران» المسافرين إلى فرنسا فوق سن الـ 18

حنان عز الدين

الخميس، 03 فبراير 2022 - 05:45 م

تهيب الشركة الوطنية مصر للطيران بعملائها الكرام ممن تخطوا 18 عاما الراغبين في السفر إلى دولة فرنسا ضرورة تقديم ما يُثبت تلقي جرعة تنشيطية من اللقاحات المعتمدة من وكالة الصحة الأوروبية وهي (Pfizer – Johnson – Moderna – AstraZeneca) (فايزر – جونسون – موديرنا – استرازينيكا).

 وذلك في حال مرور مدة تتجاوز الـ 9 أشهر من تاريخ تلقي الجرعة الثانية من اللقاحات المعتمدة، وذلك بالإضافة إلى تقديم شهادة تحليل PCR أو Antigen بنتيجة سلبية بمدة لا تتجاوز 48 قبل موعد إقلاع الرحلة.

وأكدت الشركة لمن يرغب فى المزيد من المعلومات  الاتصال بمركز خدمة عملاء مصر للطيران 1717 أو زيارة egyptair.com.

 

 هذا وقد سيرت مصر للطيران ظهر اليوم الخميس رحلتين خاصتين إلي مطار "ياوندي" بالكاميرون لنقل ٦٠٠ راكب من مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي رحلة رقم MS3040 ورقم MS3042،  بأحدث طائراتها B9-787 دريملاينر والمعروفة بإسم طائرة الأحلام " والتى تسع الواحدة لعدد ٣٠٩ ركاب" وذلك لمؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال مشاركته في مباراة الدور قبل النهائي أمام منتخب الكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتى تقام اليوم الخميس.

وكانت الشركة الوطنية قد سيرت 5 رحلات  سابقة الي الكاميرون لنقل عدد من المشجعين المصريين لمساندة المنتخب الوطني خلال مشواره فى البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضا: مصرللطيران تطرح تخفيضا 25 % علي معظم رحلاتها الدولية من وإلى مصر 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة