صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


إلزام «البريد الأسترالي» بتعويض زوجين عن فشل تسليم «الطرود»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 04 فبراير 2022 - 12:29 م

 

اضطر مكتب البريد في أستراليا إلى دفع غرامة قدرها 3 آلاف دولار لزوجين في ملبورن بسبب عمليات تسليم فاشلة لطرود خاصة بهما.

 

وربح الزوجان معركتهما القانونية ضد بريد أستراليا بعد أن فشل السائقون مرارًا وتكرارًا في تسليم الطرود إلى منزلهما لأكثر من عام خلال وباء كورونا.

 

ولجأ الزوجان واين شورت وفيرونيكا ليبسون إلى المحكمة المدنية والإدارية ديسمبر الماضي للحصول على تعويض من الخدمة البريدية في ملبورن؛ حيث زعم الزوجان أن هيئة البريد الأسترالية فشلت في تسليم الطرود الخاصة بهما إلى منزلهما وبدلاً من ذلك استمروا في تسليمها إلى مكتب البريد المحلي.

 

وتحدث شورت لهيئة المحكمة عن أن بعض الطرود احتوت على عناصر مهمة بما في ذلك الأدوية لابنتهما، التي تنتظر عملية زرع كبد، بينما احتوى البعض الآخر على سلع لأعمال الحفلات الخاصة بهم.

 

أخبر المحكمة أن كل شيء بدأ في عام 2019 عندما بدأوا يواجهون صعوبات في تسليم الطرود إلى منازلهم، فقدما شكوى مباشرة إلى مكتب البريد لكن تم تجاهلها.

 

وفي يونيو 2020، قدم الزوجان شكوى أخرى، وكانت هذه المرة إلى مكتب البريد المحلي؛ حيث طمأن المدير السيد شورت أنه سيتم تسويتها.

 

بعد بضعة أيام اندلع جدال محتدم بين سائق توصيل والسيد شورت في منزله، حيث وصل السائق وسلم السيد شورت طرده قبل أن يخبر السائق أنهما سئموا تعقب جميع الطرود الأخرى.

 

ثم أخذ السائق الطرد من شورت وأخبره أن بإمكانهم "الذهاب لاستلام الطرود الخاصة بهم"، وهنا فقد المواطن الأسترالي أعصابه بعد ذلك وأخذ الطرد من السائق لتتوقف عمليات التسليم حتى مع البريد العادي ما دفع المحكمة لإلزام مكتب البريد بدفع تعويض لهما.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة