شفط تراكمات مياه الأمطار
شفط تراكمات مياه الأمطار


شفط تراكمات مياه الأمطار من نفقي شبرا وإمبابة

رشا حسن- محمود كساب

الجمعة، 04 فبراير 2022 - 01:28 م

تابع عبد الحميد أبو العزم رئيس حى روض الفرج، وفؤاد فوزى سكرتير الحي أعمال شفط وإزالة تراكمات مياه الأمطار بنفق شبرا، ونفق كوبري إمبابة ونطاق حى روض الفرج، وذلك بالتنسيق مع مرفق مياه القاهرة وبمعاونة المتابعة الميدانية.

جدير بالذكر، أن الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، قد تفقد كورنيش النيل بحي روض الفرج، وكانت الأجهزة التنفيذية بحي روض الفرج قد شنت حملة على سيارات اللحوم المجمدة، بالاشتراك مع الطب البيطري وإدارة التموين والمتابعة الميدانية، تحت إشراف عبد الحميد أبو العزم رئيس الحي، وفؤاد فوزي سكرتير الحي، وأسفرت الحملة عن إعدام ١٨ كيلو لحوم مفرومة ومجمدة باستخدام الفينيك، وذلك لعدم مطابقتها للمواصفات القياسية.

وفي حملة سابقة، استهدفت الأجهزة التنفيذية بحي روض الفرج، الإشغالات، للتصدي لكافة المخالفات التي تعوق سير المارة، برئاسة عبد الحميد أبو العزم رئيس الحي

وكانت الحملة، قد أسفرت عن ضبط ومصادرة "شيش" من مختلف المقاهي، وإيداعها بمخزن الحي وتحرير محاضر لأصحابها، وكانت إدارة الإشغالات قد قامت بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع وإزالة السيارات المتهالكة من شوارع وميادين الحي.

وكان حي روض الفرج، قد قام بشن حملة مسائية مكبرة بشوارع شبرا، لرفع وإزالة إشغالات الطرق، حيث تم إيداع المضبوطات بمخزن الحي.

وكان عبد الحميد أبو العزم، قد تابع إدارة الطرق وتركيب بلاط انترلوك سداسى بشارع عبد الرحيم أحمد وحارة النقيب، واستكمال أعمال الرصف بشوارع جمعة محمد- وأمين النواوي- ومهران حسن- صالح بدوي

 وكان رئيس حي روض الفرج قد تفقد أعمال تغيير شبكة الصرف الصحي بشارع البكري ومتفرعاته

 

محافظة القاهرة: إزالة تجمعات مياه الأمطار ورفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارعاقرأ أيضاً 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة