الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


نشاط مكثف للرئيس السيسي خلال الأسبوع الماضي

حامد عبدالحليم

الجمعة، 04 فبراير 2022 - 02:36 م

عرضت فضائية "اكسترا نيوز" نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الأسبوع الماضي.

اقرأ ايضا

الرئيس السيسي يهنئ المنتخب الوطني بعد صعوده لنهائي أمم أفريقيا

الرئيس السيسي يصل بكين لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية

العربي للدراسات: دعوة الرئيس لزيارة الصين دليل على التقدير الأدبي والمعنوي

واستهل الرئيس عبد الفتاح السيسي، نشاطه باستقبال الرئيس السنغالي بقصر الاتحادية، وعقد الزعيمان جلسة تباحث عن التطورات الإقليمية ذات الاهتمام المتبادل.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعا مع المستشار عمر مروان، وزير العدل؛ لمتابعة جهود إنجاز القضايا المتأخرة في المحاكم المدنية، ومحاكم الأسرة .

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع وزير الاتصالات، ورئيس مجلس الوزراء، ووجه باستمرار تطوير قطاع الاتصالات، كما وجه بتعزيز الاستمرار في الكوادر البشرية.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعا مع وزير قطاع الأعمال، ورئيس مجلس الوزراء؛ لمتابعة خطة تطوير شركات القطاع العام، وتعزيز عملية التنمية المستدامة.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالا هاتفية من مفوضية الاتحاد الأوروبي، وتناول الاتصال مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين مصر والاتحاد الأوروبي.

وصل الرئيس السيسي، أمس، إلى العاصمة الصينية بكين، لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الرابعة والعشرين، والتي ستعقد اليوم 4 فبراير؟

 

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن مشاركة الرئيس السيسي، في هذا الحدث الرياضي العالمي، تأتي تلبية لدعوة الرئيس الصيني، شي جين بينج، وفي ضوء العلاقات الثنائية الوثيقة والاستراتيجية التي تربط مصر والصين.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة