أوليفيرا مدرب حراس الزمالك
أوليفيرا مدرب حراس الزمالك


مدرب حراس الزمالك يثني على تألق أبوجبل مع الفراعنة

الخطيب جمال

الجمعة، 04 فبراير 2022 - 02:48 م


 أعرب البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بمستوى  محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.
وشدد أوليفيرا على أن أبوجبل يقدم مستويات متميزة مع المنتخب المصري، هو حارس مميز ويجيد اللعب تحت ضغط، مضيفا أنه يثق في قدرة الحارس على مواصلة التألق في المباريات المقبلة.
وأضاف مدرب الحراس أن تألق حارس الزمالك مع منتخب الفراعنة ليس مفاجأة بالنسبة له مضيفا أنه يثق في قدرات محمد أبوجبل.
وأكد أوليفيرا أنه يتمنى التوفيق لأبوجبل في المباراة النهائية وأن يكون له دورا في مساعدة المنتخب المصري على الفوز بلقب أمم أفريقيا وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر وأن يتوج بالبطولة.

ومن جانبه أبدى محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري سعادته بعد قيادته المنتخب المصري للتأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، على حساب الكاميرون.
وتأهل المنتخب المصري إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، على حساب الكاميرون بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على مساء أمس الخميس، ضمن منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وقال أبو جبل في تصريحات بعد نهاية المباراة: «أهدي الفوز إلى اللاعبين والجماهير التي حرصت على حضور اللقاء والشعب المصري واتحاد الكرة.. وبشكر اللاعبين الذين لم يبخلوا بأي مجهود وقدرنا نوصل إلى ركلات الجزاء».

وأضاف: «قابلنا منتخبات قوية ومواجهات صعبة وقدرنا في كل مرة الفوز والتأهل.. اللاعبين مركزين لأخر لحظة.. ولدينا مسؤولية كبيرة وقدرنا نهزم الكاميرون».

وتابع: «نأخذ البطولة خطوة بخطوة.. ومباراة النهائي ستكون مختلفة.. وأشكر الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.. وبمجهودهم تمكنت من  العودة من الإصابة في وقت قصير».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة