تويتر
تويتر


قل وداعًا لعدد الأحرف المسموح بها على تغريدات تويتر

وائل نبيل

الجمعة، 04 فبراير 2022 - 08:53 م

من ردود الفعل السريعة إلى الميمات المرحة، يشتهر موقع التدوين المصغر تويتر Twitter بمحتواه القصير والشيق، رغم أن عدد الأحرف المسموح به وهو 280 حرفًا للتدوينة الواحدة على المنصة.

ويقتصر المستخدمون حاليًا على التغريدات المكونة من 280 حرفًا، وبينما يكون هذا عادةً كافيًا لمعظم الأشخاص، فيشير تقرير جديد إلى أن أولئك الذين يأملون في نشر تغريدات أطول قد يكونون محظوظين قريبًا.

أقرأ ايضا.. تويتر يضيف ميزة البحث عن التغريدات في حسابات محددة

وتدعي جين مانشون وونغ، وهي إحدى المهتمات بمتابعة موقع التدوين الأشهر بالعالم، أن تويتر Twitter يعمل على ميزة جديدة تسمى Twitter Articles ، مما يسمح للمستخدمين بنشر رسائل أطول مما هو عليه الأن.

ونشرت "وونغ" لقطة شاشة لما قد تبدو عليه مقالات تويتر Twitter المرتقبة هذا الأسبوع.

وكتبت "وونغ" أن "تويتر يعمل على مقالات على تويتر مع إمكانية تنسيق طويل جديد على توتير Twitter."

وعلى الرغم من أن لقطة الشاشة لا تكشف عن الكثير من التفاصيل، إلا أنها تشير إلى أن مقالات تويتر المرتقبة Twitter قد تحتوي على قسم مخصص لها داخل التطبيق.

وفي تغريدة متابعة، اقترحت "وونغ" مجموعة من الاستخدامات المحتملة لمقالات تويتر، وأضافت: "سيكون هناك الكثير من الإمكانات مع مقال على تويتر الجديد".

وأوضحت قائلة: " سيكون هناك مقالات حصرية، ورسالة إخبارية و محادثة على النظام الأساسي و UX داخل التطبيق، مع مقالات مجمعة (بواسطة المواقع الإخبارية) ، وكذلك نموذج الاشتراك في قراءة الأخبار."

وقال متحدث باسم توتير Twitter لـ MailOnline: "نحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة لمساعدة الأشخاص على بدء المحادثات والمشاركة فيها على المنصة ، وسنشارك المزيد حول عملنا قريبًا".

وعندما تم إطلاق توتير Twitter لأول مرة في عام 2006، تم تقييد التغريدات بـ 140 حرفًا، وهو ما كان مقيدًا إلى حد ما، ولكن في عام 2018 ، ضاعف موقع توتير Twitter هذا الحد إلى 280 حرفًا ليسهل على المستخدمين "التعبير عن أنفسهم".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة