قطع المياه عن 13 منطقة بمحافظة القليوبية
قطع المياه عن 13 منطقة بمحافظة القليوبية


تعرف على 13 منطقة بالقليوبية ستقطع عنها المياه اليوم

أحمد عبدالفتاح

السبت، 05 فبراير 2022 - 03:56 ص

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه نظراً لاعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1200 مم طرد محطة شبرا الخيمة، بتقاطع امتداد شارع احمد عرابى مع الطريق الدائرى. 

وهو الأمر الذى يترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق (أرض الجنينة – بيجام – عزبة عثمان – منطى – أم بيومى – منطقة مسطرد – أرض الدلتا للصلب – عزبة ناصر – القطاوى – عزبة شاكر – عزبة المدرسة – مدينة الامل الجديدة). 

اقرأ أيضا| 87 مركز شباب بالقليوبية تذيع مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا

وذلك اعتبارا من اليوم السبت الموافق 05-02-2022 من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء نفس اليوم، وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

وفي سياق آخر، وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بفتح مراكز الشباب للجمهور لمتابعة مباراة مصر والسنغال، في نهائي أمم أفريقيا يوم الأحد 6 فبراير الساعة التاسعة مساء.. وقد أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على فتح عدد ( 87 ) مركز شباب على مستوى المحافظة  مؤكدا على المراكز ضرورة الاستعداد الجيد للمباراة والالتزام بالاجراءات الاحترازية  والتعقيم  والتباعد وارتداء الكمامه وذلك حرصا على سلامه وأمن الجمهور المترددين على مراكز الشباب. 

كما أشار الصبروط إلى الدور المجتمعي لمراكز الشباب وأهمية المشاركة في الاحداث الوطنية الهامه ومشاركة الجمهور بها لتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة