الأهلي
الأهلي


3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

حامد عبدالحليم

السبت، 05 فبراير 2022 - 08:31 ص

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم السبت اختباراً حقيقياً وصعباً أمام نظيره مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي ومونتيري في مونديال الأندية وطريقة المشاهدة

وسبق للنادي الأهلي بطل مصر وأفريقيا أن حقق المركز الثالث في كأس العالم للأندية مرتين عبر تاريخ مشاركاته في البطولة العالمية ويبحث عن إنجاز جديد في النسخة الحالية من البطولة في الإمارات.

 

وقال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن المارد الأحمر يبحث عن إنجاز جديد في هذه البطولة والحصول على ميدالية بلون جديد.


ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية توالياً بعد تتويجه في العام الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا تحت قيادة موسيمانين وشرف الأهلي مصر والعرب وأفريقيا في العام الماضي بعدما حصد الميدالية البرونزية في البطولة بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة المركز الثالث.

اقرأ أيضا: مشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري اليوم السبت 5 فبراير 2022 في مونديال الأندية

ويخوض الأهلي بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الحالية وسط ظروف صعبة بعد أن خسر الفريق عدد كبير من نجومه نتيجة ظروف الإصابات المختلفة والغيابات لعناصر منتخب مصر.

 

وتنطلق مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية اليوم السبت الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 7:30 مساء بتوقيت السعودية، وعند الساعة 8:30 مساء بتوقيت أبوظبي.


اقرأ أيضا: كارتيرون يتحفظ على ضم مهاجم الأهلي


ويترقب الكثيرون من عشاق النادي الأهلي ومحبيه حول العالم مباراته اليوم أمام مونتيري بطل المكسيك ويتطلعون لمشاهدتها وسنتعرف في السطور التالية على القنوات المجانية المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي ومونتيري.

 

1- قناة SSC 7 HD الفضائية

وهى القناة الرياضية السعودية على القمر عرب سات

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

التصحيح: 3/4

2- قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1

3- قناة FIFATV على اليوتيوب.

كما سيتم بث المباراة مجاناً للجماهير المصرية والعربية عبر تطبيق أبوظبي الرياضية AD على شبكة الإنترنت.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة