صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 13 شخصًا في حادث أتوبيس وسيارة نقل في المنيا 

وفاء صلاح

السبت، 05 فبراير 2022 - 10:19 ص

أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم أتوبيس بسيارة ربع نقل بالقرب من قرية بني حسن على الطريق الصحراوي الشرقي جنوب محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع تصادم بين سيارة ربع نقل وأتوبيس قادم من جنوب الصعيد فى طريقه إلى القاهرة، على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من قرية بنى حسن بأبوقرقاص، وقد أسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا بجروح وكدمات وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وأفادت التحريات الأولية بأن اختلال عجلة القيادة فى يد السائق تسبب فى الحادث، وتم إزالة آثاره وتسيير حركة المرور وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

اقرأ أيضا| إصابة 12 شخصا في حادثي تصادم بالمنيا

وفي سياق أخر، أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا عن استمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية، لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وعدم وجود أي زيادة أو تغيير في أسعار الركوب مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك عقب تعديل أسعار البنزين اليوم الجمعة دون المساس بأسعار السولار.

وشدد المحافظ على تكثيف حملات الرقابة علي مواقف السيارات، بالتعاون مع مديرية التموين، وإدارة المواقف وإدارة المرور ومباحث المرور، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي مخالفة لرفع قيمة تعريفة الركوب ومحاولة استغلال المواطنين.

ودعا محافظ المنيا المواطنين إلي ارسال أية شكاوي خاصة بمخالفات لرفع أسعار تعريفة المواصلات، حيث يمكن  التواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم الشكاوى في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة الركوب وذلك على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن  (114)  بالاضافة الى رقم  واتس الشكاوي لخدمة المواطنين  01100585052 وكذلك رقم الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء (16528) لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور.

هذا وقد قررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بوزارة البترول والتعدين زيادة أسعار البنزين بأنواعه 25 قرشاً وثبات سعر السولار عتباراً من صباح اليوم الجمعة 4 فبراير 2022 الساعة التاسعة صباحاً حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة كالآتى 7.25 جنيه للتر بنزين 80 و 8.50 جنيه للتر البنزين 92 و 9.50 جنيه للتر بنزين 95 وتثبيت سعر السولار عند 6.75 جنيه للتر .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة