مواقف الشرقية
مواقف الشرقية


هدوء في مواقف الشرقية ولا زيادة في تعريفة الركوب

سناء عنان

السبت، 05 فبراير 2022 - 12:46 م

ساد الهدوء جميع مواقف السيارات بمحافظة الشرقية البالغ عددها 66 والتزم السائقون بتعريفة الركوب المحددة لهم دون زيادة ولم يحدث أي مشاحنات أو مشادات بين السائقين والركاب ولم يحدث ما يعكر صفو الأمن .

اقرأ أيضا|جهود مكثفة لتطهير وتعقيم دور العبادة والأماكن الحيوية بالشرقية

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انه لازيادة فى تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعى والسرفيس داخل مواقف المحافظة وانه تم تشكيل لجان متابعة بجميع مراكز ومدن المحافظة بإشراف العميد سامى غريب مدير ادارة المرور وسعيد عاشور مدير الادارة العامة للمواقف ورؤساء المراكز والمدن للمرور الدورى على المواقف على مدار اليوم للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة والاستفسار من الركاب عن قيمة الاجرة التى يتم تحصيلها ومواجهة اى محاولة لابتزازهم واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

وأشار إلى أنه لن يسمح باستغلال المواطنين او التلاعب بالتسعيرة المحددة وأكد على ضرورة وضع ملصقات على سيارات السرفيس والنقل الجماعى مدون عليها خط سير والاجرة المحددة والارقام المخصصة لتلقى الشكاوى من المواطنين .


كما شدد المحافظ على مديري المواقف بالتأكد من التزام اصحاب السيارات بتعقيم سياراتهم وعدم السماح بتسيرها الا بعد التأكد من ارتداء السائق والركاب بالكمامات الواقية للحفاظ على صحتهم وحمايتهم من فيروس "كورونا".


گما كلف المحافظ فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية بشن حملات مكثفة على محطات الوقود للتأكد من توافر الوقود بأنواعه على مدار اليوم، ومدى التزامها بالأسعار الجديدة المحددة ووضع لافتات موضح عليها الأسعار.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة